Saturday, January 14, 2023

 قوانغدونغ دلتا نهر اللؤلؤ موقع الاستثمار ؟  حيث الأراضي الرخيصة ، والعمالة الرخيصة ، وموارد المياه الرخيصة ، الكهرباء الرخيصة ، حيث الحوافز الضريبية

  قوانغدونغ دلتا نهر اللؤلؤ موقع الاستثمار ؟  حيث الأراضي الرخيصة ، والعمالة الرخيصة ، وموارد المياه الرخيصة ، الكهرباء الرخيصة ، حيث الحوافز الضريبية ؟ 




 كل مدينة تشاوتشينغ ، وهناك العديد من المدن التي لديها عدد كبير من السهول ، هو مناسبة للاستثمار الصناعي ، وأنا نقطة أدناه . 




 مدينة Sihui : Dasha تاون ، Dawang منطقة التكنولوجيا العالية ، Longfu تاون ، Jianggu تاون ، مدينة xiamao ، 




 Gaoyao : Jinli تاون ، مدينة الطين الأبيض ، Jindu تاون ، xiangang تاون ، Liantang تاون ، 




 Dinghu District : يونغ تاون ، Guangli تاون ، مدينة ليان هوا ، 




 هذه المدن ، مع الكثير من الأراضي المسطحة ، وظروف حركة المرور جيدة ، على مقربة من دلتا نهر اللؤلؤ ، من السهل تطوير الصناعة والتجارة . 




 من أجل تطوير الصناعة ، تشاوتشينغ أخرج أكبر الإخلاص ، وجذب الاستثمارات في جميع أنحاء العالم . 


 التدابير المتخذة هي : الأراضي التفضيلية ، والامتيازات الضريبية ، بسيطة وسريعة الفحص والموافقة الإدارية ، 




 ونحن نسعى جاهدين لجعل الاقتصاد الكلي ، وزيادة الإيرادات الضريبية ، وزيادة فرص العمل . 




 تشاوتشينغ لديها كمية كبيرة من موارد الأرض ، والكثير من الأراضي لم يتم استغلالها ، عدد كبير من العناصر الاقتصادية لم تستثمر في البناء الاقتصادي ، وبالتالي فإن إمكانات هائلة . 




 الشركات المحلية ، يمكنك اختيار هذه المدن على الاستثمار الصناعي والتجاري ، ليس فقط في المنطقة الأساسية من دلتا نهر اللؤلؤ ، ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم للقيام بأعمال تجارية ، تشاوتشينغ هذه المدن ، هناك ظروف مواتية لمساعدتك على تحقيق الأعمال التجارية أكبر وأقوى . 




 مع مساعدة من تشاوتشينغ ، تشاوتشينغ الاستثمار في الأعمال التجارية ، وهناك العديد من أكبر وأقوى ، عدد قليل من قد بدأت بالفعل في السوق .  هذا يثبت أن مدينة تشاوتشينغ هو الصادق لخدمة الشركات . 




 في الوقت الحاضر ، أسعار الأراضي في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ الأساسية مكلفة للغاية .  في تشاوتشينغ ، تحتاج فقط إلى 15 ٪ -- 20 ٪ من أسعار الأراضي في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ ، يمكنك القيام بأعمال تجارية في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ .  تكلفة الأراضي من الشركات بنسبة 70 في المائة .  الآن عدد كبير من الشركات في المنطقة الأساسية من دلتا نهر اللؤلؤ ، تشاوتشينغ هو نقل ، تشاوتشينغ هو النظر في موارد الأراضي الرخيصة ، رخيصة الموارد البشرية ، ورخيصة الموارد المائية ، ورخيصة موارد الطاقة . 




 على مدى السنوات ال 30-40 الماضية ، دلتا نهر اللؤلؤ المنطقة الأساسية قد نجحت في التصنيع .  كثافة التنمية في المنطقة الأساسية من دلتا نهر اللؤلؤ هو أكثر من 50 ٪ . 


 تشاوتشينغ هي المدينة الوحيدة على مستوى المحافظة التي لم تحقق التصنيع والتحديث .  تشاوتشينغ الصناعية إجمالي حجم الاقتصاد الصناعي لا يزال متخلفا جدا . 


 الناس هنا ، عموما الدخل فقط حوالي 2000 يوان .  الدخل مع دلتا نهر اللؤلؤ المنطقة الأساسية ، فرق كبير . 


 بسبب عدم وجود صناعة ، تشاوتشينغ لفة خطيرة جدا ، السكان المحليين يمكن أن تذهب فقط إلى العمل لكسب العيش ، حتى السكان ببطء .  هذه الحالة خطيرة جدا في المناطق الجبلية من مدينة تشاوتشينغ . 




 ولذلك ، تشاوتشينغ هو في حاجة ماسة إلى جذب الاستثمار ، والاستثمار في جميع أنحاء العالم ، العالم للمشاركة في البناء الاقتصادي تشاوتشينغ . 




 تشاوتشينغ السكان المحليين ، ومعظمهم من التعليم الثانوي ، والانضباط ، والالتزام بالقانون ، والالتزام بالعقد درجة عالية .  تشاوتشينغ هي المدينة الوحيدة في دلتا نهر اللؤلؤ مع أدنى معدل التخلف عن السداد ، أعلى درجة من الائتمان .  العديد من المؤسسات الاستثمارية الأجنبية تعتقد أن تشاوتشينغ الائتمان جيدة مثل البلدان المتقدمة النمو . 


 الكانتونية ، الماندرين ، اللغة الإنجليزية . 




 نأمل من جميع أنحاء العالم وكالات الاستثمار في مدينة تشاوتشينغ بمقاطعة قوانغدونغ للاستثمار .  وأعتقد أن تشاوتشينغ سوف تصبح الجنة للاستثمار .




No comments:

Post a Comment

精选的博文

A good project to get rich in Asia, I think he is insulting my IQ

 A good project to get rich in Asia, I think he is insulting my IQ

热门的博文