Monday, October 9, 2023

 مدينة تشاوتشينغ ، نينغده مرات التوقيع على اتفاق تعاون شامل : العمل معا من أجل تعزيز المزيد من الطاقة الجديدة وتطوير المشاريع في " ثنائية الاتجاه " في تحقيق التنمية المربحة للجانبين

  مدينة تشاوتشينغ ، نينغده مرات التوقيع على اتفاق تعاون شامل : العمل معا من أجل تعزيز المزيد من الطاقة الجديدة وتطوير المشاريع في " ثنائية الاتجاه " في تحقيق التنمية المربحة للجانبين 


 تشاوتشينغ 2023-10-09 21 : 59 نشرت في قوانغدونغ 


 صور 




 في 9 تشرين الأول / أكتوبر ، تشاوتشينغ الحكومة الشعبية البلدية نينغده عصر الطاقة الجديدة للعلوم والتكنولوجيا المحدودة عقد حفل توقيع اتفاق التعاون الشامل ، الجانبين سوف يكون في مجال أوسع وأعمق من التعاون ، وزيادة تلميع " نينغده قوة + تشاوتشينغ سرعة " بطاقة لامعة ، معا كتابة " مزايا تراكب ، في اتجاهين تشغيل " فصل جديد .  نينغده مرة الرئيس والمدير العام تسنغ يو تشون ، سكرتير الحزب تشانغ aijun عمدة شو شياو شيونغ حضر الحفل ، شهد الجانبان اتفاق التعاون الشامل بنجاح التوقيع . 






 صور 


 في 9 تشرين الأول / أكتوبر 2023 ، حفل توقيع اتفاق التعاون الشامل بين الحكومة الشعبية لبلدية تشاوتشينغ نينغده عصر الطاقة الجديدة والتكنولوجيا المحدودة  صورة ليو تشون لين ، مراسل صحيفة شيجيانغ 





 تسنغ Yuqun هنأ الجانبين على توقيع العقد بنجاح 




 قال 






 تشاوتشينغ ، باعتبارها واحدة من المدن الرئيسية في منطقة خليج دايان ، وقوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو ، لديها العديد من المزايا مثل البيئة الايكولوجية الجميلة ، وموارد الطاقة الغنية ، التراص الاستراتيجي ، موقع حركة المرور ، قاعدة صناعية ، وحجم السوق ، وبيئة الأعمال التجارية ، وما إلى ذلك ، هي أرض خصبة لتنمية المشاريع والاستثمار . 






 بتوجيه من الوطنية " الكربون المزدوج " الهدف ، نينغده العصر يأخذ صفر الكربون استراتيجية المخطط ، مع الابتكار العلمي والتكنولوجي ، وإدارة ذكية مثل المحرك ، باستمرار يقود النظام الإيكولوجي الصناعي للحد من الكربون ، وتسعى جاهدة من أجل صناعة الطاقة الجديدة صفر الكربون وتطوير صناعة ذات جودة عالية باستمرار ضخ الطاقة الخضراء . 






 في السنوات الأخيرة ، تشاوتشينغ التنمية الصناعية ، ولا سيما نوع جديد من تخزين الطاقة التجمعات الصناعية ، زخم التنمية قوية ، هو عصر نينغده التخطيط الاستراتيجي ، وتعميق التعاون الخيار المثالي . 






 نينغده العصر سوف تغتنم فرصة كبيرة للتنمية الخضراء منخفضة الكربون ، إعطاء دور كامل مزاياها في طليعة صناعة الطاقة الجديدة والتكنولوجيا والتصنيع الأخضر ، وتعزيز وتوسيع التعاون بين الجانبين في وقت مبكر من الإنجازات ، وتنفيذ اتفاق التعاون الشامل ، وفي الوقت نفسه دفع الشركات ذات الصلة في السلسلة الصناعية لبدء الاستثمار في الصناعة ، والعمل معا من أجل تحويل منخفض الكربون الأخضر " خطط البناء " في " الخريطة الحقيقية " ، والسعي لتحقيق مستوى أعلى من المنفعة المتبادلة والتنمية المربحة للجانبين ،  من أجل تعزيز ذروة الكربون تحييد الكربون لتقديم المزيد من المساهمات . 








 تشانغ aijun يمثل تشاوتشينغ البلدية طرف اللجنة والحكومة البلدية 


 شكرا نينغده مرات 


 رعاية ودعم تشاوتشينغ التنمية . 





 تشانغ aijun يقول 






 نينغده العصر هو شعار صناعة الطاقة الجديدة في العالم ، هو أيضا بطاقة لامعة مصنوعة في الصين .  ruiqing العصر منذ تأسيسها في تشاوتشينغ ، خطوات إلى الأمام بثبات ، في آب / أغسطس من هذا العام ، أصبحت أول بطارية تخزين الطاقة في نينغده صفر مصنع الكربون ، وجذب عدد كبير من المشاريع الرئيسية في اختيار تشاوتشينغ ، تشاوتشينغ الأخضر منخفض الكربون تنمية الطاقة الحركية . 






 في الوقت الحاضر ، مقاطعة قوانغدونغ هو التركيز على بناء صناعة تخزين الطاقة الجديدة في صناعة فقرية استراتيجية " الصناعة التحويلية في المنزل " في مقاطعة قوانغدونغ ، تشاوتشينغ وغيرها من المدن مثل التركيز على بناء الضفة الغربية من مصب نهر اللؤلؤ ، بطاريات تخزين الطاقة في المنطقة الصناعية ، بطارية ليثيوم الحاجز إنتاج وتصنيع قاعدة . 






 وسنعمل بنشاط على اغتنام الفرص الجديدة من مصادر الطاقة الجديدة و مسارات جديدة لتخزين الطاقة ، وتعميق التعاون العملي مع نينغده مرات ، والعمل معا من أجل تعزيز المزيد من مشاريع تطوير صناعة الطاقة الجديدة ، وتسريع بناء 50 مليار يوان من الطاقة و بطاريات تخزين التجمعات الصناعية ، والسعي إلى أن تصبح صناعة تخزين الطاقة في منطقة خليج قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو قطب النمو الهام . 






 ونحن سوف توفر دائما جودة عالية وكفاءة الخدمة لضمان الدعم الكامل نينغده عصر في بداية أكبر وأقوى ، والسعي إلى " اتجاهين " في تحقيق التنمية المربحة للجانبين . 












 ومن المفهوم أن تشاوتشينغ شكلت في البداية تخزين الطاقة البطارية ، بطارية المواد ، اكسسوارات البطارية ، ومعدات البطارية ، بطارية إعادة التدوير ، مثل أكثر كمالا من نوع جديد تخزين الطاقة سلسلة الصناعة ، التي جمعت في نينغده مرات ، لى شى إمدادات الطاقة ، وعدد من الشركات التمثيلية ، من بين أعلى تركيز الطاقة الجديدة في المدينة 50 . 






 اعتبارا من آب / أغسطس من هذا العام ، تشاوتشينغ صناعة تخزين الطاقة الجديدة فوق حجم الشركات الصناعية إلى 28 ، تحقيق قيمة الانتاج 28.4 مليار يوان ، بزيادة 80 في المائة . 






 وفقا للاتفاق ، مدينة تشاوتشينغ ، نينغده مرات سوف تكون شاملة في استخدام الطاقة الجديدة ، وتطوير الطاقة الخضراء ، والإنتاج والتصنيع وغيرها من جوانب التعاون الشامل ، وتعزيز صناعة تشاوتشينغ التحول ورفع مستوى التنمية المنسقة على الصعيد الإقليمي ، وقوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو Dawan منطقة ( تشاوتشينغ ) قاعدة الطاقة الخضراء ، وقوانغدونغ لبناء القدرة التنافسية العالمية في صناعة تخزين الطاقة الجديدة المبتكرة في المرتفعات . 






 زعيم المدينة ليو جينغ بو ، نينغده عصر رفيع المستوى ، مدينة Sihui ، تشاوتشينغ منطقة التكنولوجيا الفائقة ، المدينة مباشرة من الوحدات ذات الصلة هي المسؤولة أساسا عن الرفاق للمشاركة في الأنشطة . 

No comments:

Post a Comment

精选的博文

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for investment in Southwest China

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for invest...

热门的博文