Friday, October 20, 2023

مبلغ الاستثمار الموقع يتجاوز 10 مليار! تأمل العديد من الشركات الأجنبية في التعاون مع Zhaoqing!

 مبلغ الاستثمار الموقع يتجاوز 10 مليار! تأمل العديد من الشركات الأجنبية في التعاون مع Zhaoqing!


Zhaoqing Xijiang Net 2023-10-20 00:49 نُشر في قوانغدونغ

صورة


     شيجيانغ ديلي للصحفيين تشانغ Yuanhui وو Yinglin ليو Haohui

19 أكتوبر،


“2023 مؤتمر تشاوتشينغ العالمي للاستثمار


—— تم عقد حدث خاص للاستثمار الأجنبي والتجارة الخارجية،


المسؤولون القنصليون الأجانب في قوانغتشو،


ممثلو مؤسسات التجارة الخارجية المشهورة ذات الاستثمار الأجنبي،


ممثلو جمعيات الأعمال المحلية والأجنبية الكبرى، الخ.


وحضر المؤتمر أكثر من 800 ضيف وتاجر.








تحت شعار "إدراك تشاوتشينغ وتعزيز التنمية معًا"، سيزيد مؤتمر الاستثمار هذا من تعزيز الدعاية الخارجية والترويج لبيئة الاستثمار في تشاوتشينغ، ويقدم ويوصي بموارد تشاوتشينغ، ويخلق فرصًا تنموية مشتركة ويشارك في التنمية من خلال بناء التبادل والالتحام. منصة للموارد المحلية والدولية عالية الجودة.






موقع الحدث,


يركز المنظمون على مزايا الموقع، والتنمية الصناعية،


إجراء ترويج شامل لـ Zhaoqing من حيث بيئة الأعمال والجوانب الأخرى،


وأرسلت دعوات للتجار من جميع أنحاء العالم،


مرحبا بكم في تشاوتشينغ


الزيارة ومشاهدة المعالم السياحية والاستثمار في الأعمال التجارية والسعي إلى التنمية المشتركة.



صورة




توقيع 15 مشروعاً صناعياً


إجمالي مبلغ الاستثمار يتجاوز 10 مليار يوان





المشاريع المتعاقد عليها تشمل “التكامل الصناعي الاستثماري”


مشاريع تطوير وإنتاج الاستثمار في الطاقة الجديدة،


مشروع قاعدة إنتاج معدات تخزين الطاقة الجديدة Xianyang،


شركة فوشان نانفانغ شينليان لتصنيع المعدات اللوجستية المحدودة


مشاريع تصنيع المعدات المتقدمة، الخ.


الصور الصور الصور


صورة


وبعد تنفيذ هذا المشروع التعاقدي،


سوف يزيد من تعزيز التبادلات بين تشاوتشينغ والعالم الخارجي،


تعزيز التعاون الموجه للتصدير والعمل المشترك على خلق مستقبل للتنمية.


هذه رحلة ذات اتجاهين للشركات لمتابعة التنمية.


يبحث Zhaoqing أيضًا بنشاط عن شركاء،


ممثل نموذجي للعمل معًا.




صورة


تم التقاط الصورتين أعلاه من قبل مراسل صحيفة شيجيانغ ديلي ليو تشون لين




صدر عن خبراء الصناعة

قدم هذا المؤتمر الاستثماري للضيوف


حالة التطوير الحالية في Zhaoqing وبيئة الاستثمار عالية الجودة،


لقد عمقت فهم الجميع لتشاوتشينغ.


مواصلة تعزيز التبادلات والتعاون بين تشاوتشينغ وأماكن أخرى.



صورة


△تصوير لياو وينيي




وبالإضافة إلى ذلك، أصدر المؤتمر أيضا


وضعية تشجيع الاستثمار بالدفعة الثانية من الأراضي الصناعية "الأرض المطبوخة"


تنفيذ المشاريع الاستثمارية الصناعية


يوفر أمن الأراضي الصلبة.




(انقر على الصورة لمشاهدة)


صورة







في السنوات الأخيرة، قامت لجنة الحزب لبلدية تشاوتشينغ وحكومة البلدية بترسيخ مفهوم "الكل للتجار، لجميع التجار، ولكل شيء للتجار"، مما فتح الباب أمام الصداقة والتعاون، وتوفير المزيد من الجودة العالية والكفاءة. ، خدمات مريحة وعملية، وخلق بيئة أكثر تحضرًا ونزاهة وانسجامًا وبيئة تحكمها سيادة القانون، والسعي لتحقيق "أفضل الظروف وأفضل السياسات وأفضل الخدمات" لجعل تشاوتشينغ "أرضًا خصبة لـ المستثمرين، أرض مباركة لرواد الأعمال، وجنة لرواد الأعمال".







صورة


مدينة تشاوتشينغ سوف تبذل قصارى جهدها ل


تقديم خدمات متنوعة للمشاريع المتعاقد عليها،


تعزيز التنفيذ المبكر للمشاريع المتعاقد عليها،


ابدأ البناء مبكرًا، ودخل حيز الإنتاج مبكرًا، وحقق النتائج مبكرًا.


الصور الصور الصور







وفي الاجتماع، أعرب ممثلو قطاع الأعمال عن أن تشاوتشينغ تتمتع بمزايا جغرافية واضحة، ومساحة أرض شاسعة، وتاريخ وثقافة عميقين، وموارد مواد خام غنية، وخصائص صناعية مميزة، وفرص تنمية عديدة. وعلى وجه الخصوص، تتمتع تشاوتشينغ بنظام سياسي كامل نسبيا وحكومة كاملة. السلسلة الصناعية، مما يجعل Zhaoqing العدد الهائل من شركات الاستثمار الأجنبي وشركات التجارة الخارجية أكثر تصميمًا وثقة في النشر والاستثمار في Zhaoqing، وبعد ذلك، سيعملون على تعزيز التبادلات والالتحام مع Zhaoqing، واستكشاف وتخطيط المزيد من مشاريع التعاون، والسعي لتعزيز المنفعة المتبادلة والنتائج المربحة للجانبين.







صورة


تصوير مراسل شيجيانغ ديلي تشو منغدان



هذا المؤتمر الاستثماري ليس فقط تشاوتشينغ


نافذة لتشجيع الاستثمار


كما أنه يبني جسرا للتعاون المربح للجانبين للشركات.


لتعزيز مزايا التنمية Zhaoqing بنشاط


وبيئة الاستثمار،


تعزيز Zhaoqing لتحقيق مستوى أعلى من الانفتاح على العالم الخارجي


إنشاء شروط المنصة.




استمع لما يقوله التجار


☟☟☟



روان شانشان، المدير العام لمجمع Plainvim International Zhaoqing New District Industrial Industrial Park


انجذبت إلى التخطيط والخدمات التطلعية لـ Zhaoqing



صورة


تصوير مراسل شيجيانغ ديلي ليانغ شياو مينغ




"غالبًا ما تجري شركة Plainvim بحثًا واختيارًا للموقع بعناية بناءً على احتياجات التخطيط الصناعي لأكبر 500 شركة في العالم والمؤسسات ذات التمويل الأجنبي. فقط عندما ينجح عملاؤنا، يمكننا أن ننجح. " روان شانشان، المدير العام لشركة Plainvim International Zhaoqing New District Modern Industrial وقال بارك، تجربة Plainvim International بعد أكثر من 20 عامًا من التطوير والتراكم، استثمرت في وبناء وتشغيل 16 منطقة صناعية دولية في منطقة الخليج الكبرى ومنطقة دلتا نهر اليانغتسى، وينتمي أكثر من 80٪ من عملائها إلى للصناعات التحويلية ذات الاستثمار الأجنبي. لذلك، عند اختيار موقع المنطقة الصناعية، أولوا أهمية كبيرة لعوامل مثل الموقع الاستراتيجي، والنقل الجغرافي، والتخطيط والبناء، وسلسلة صناعية كاملة، ودعم سياسات الحكومة المحلية ومستويات الخدمة، وترك تشاوتشينغ لهم الكثير من المشاكل خلال هذه العملية.انطباع عميق.




"إن تشاوتشينغ مكان جيد به جبال وأنهار جيدة وناس طيبون. عندما أتيت لأول مرة إلى تشاوتشينغ لاختيار موقع، انجذبت إلى التخطيط والبناء التطلعي لمنطقة تشاوتشينغ الجديدة!" قال روان شانشان إنه في الأربعة سنوات منذ أن استقر Plainvim في Zhaoqing وتطور، سواء كان ذلك من حيث تأسيس الأعمال أو دعم السياسات أو توظيف الموظفين، فقد قدمت الحكومة المحلية دعمًا كبيرًا، مما سمح لها بالدخول بنجاح في الإنتاج والنمو بسرعة حتى بعد ثلاث سنوات من الوباء. ولذلك أعرب أيضًا عن تقديره الكبير لبيئة الأعمال والخدمات الحكومية في تشاوتشينج. "ستصل خدمة Zhaoqing بمجرد اتصالك!"




قال روان شانشان إن بناء المصنع الذي تبلغ مساحته 100 ألف متر مربع في المرحلة الأولى من مشروع Plainvim Zhaoqing يكاد يكون ممتلئًا حاليًا، ويزدهر إنتاج الشركات في الحديقة، كما أكملت المرحلة الثانية من الحديقة بناء 90 ألفًا متر مربع، وهي أيضًا في طور جذب الاستثمار، وهي حاليًا في مرحلة المفاوضات. العديد من الشركات هي من بين أفضل 100 أو أفضل 500 شركة في العالم. كما أنها تعتقد أن العديد من الشركات ذات التمويل الأجنبي عالية الجودة ستنتقل ببطء إلى المرحلة الثانية من الحديقة في المستقبل.



شركة مجموعة بناء الطاقة الصينية للاستثمار المحدودة


نائب المدير العام الإقليمي تاو ون


مثل سرعة Zhaoqing لخدمة Zhaoqing




صورة


تصوير مراسل شيجيانغ ديلي ليانغ شياو مينغ




يعد مشروع قاعدة التصنيع الذكي للوحدات الكهروضوئية المقرر تسويته في منطقة تشاوتشينغ الجديدة واحدًا من 15 مشروعًا تم التوقيع عليها هذه المرة، وبعد اكتماله، سيحقق هدف التعاون المتمثل في التصنيع المحلي للوحدات الكهروضوئية في تشاوتشينغ والمناطق المحيطة بها وملء الفجوة في المنطقة. صناعة تصنيع الوحدات الكهروضوئية في جنوب الصين. قال تاو ون إنه منذ التفتيش حتى توقيع العقد، استغرقت حكومة بلدية تشاوتشينغ أقل من أسبوع لإكمال المشروع وأشادت بسرعة خدمة تشاوتشينغ.




تتمتع مدينة Zhaoqing بمناظر حضرية جميلة وخدمات حكومية عالية الجودة ووعي عام كبير بالخلايا الكهروضوئية، مما ساعد شركتها بشكل كبير في نشر صناعة تصنيع الوحدات الكهروضوئية. "من خلال هذا الاجتماع، تعلمت أن شركة Zhaoqing قد طورت بقوة الخلايا الكهروضوئية على الأسطح وتكامل الطاقة الشمسية السمكية في السنوات الأخيرة، وأن صناعة الطاقة الكهروضوئية لديها آفاق واسعة للتنمية. وأنا سعيد جدًا بالاستثمار في Zhaoqing ولدي ثقة كاملة في المشروع الذي سيستقر فيه. Zhaoqing." قال تاو ون، بالإضافة إلى بناء الخلايا الكهروضوئية في Zhaoqing، ستستثمر قاعدة التصنيع الذكية للمكونات أيضًا في مشاريع الطاقة الكهروضوئية لجلب المزيد من الطاقة الخضراء إلى Zhaoqing وتحقيق وضع مربح للجانبين مع Zhaoqing.



الممثل الرئيسي لجنوب الصين، مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ هوانغ تيانوي


إنشاء محطة خدمة لرجال الأعمال في هونج كونج في تشاو لتعزيز النتائج المربحة للجانبين في منطقة الخليج




صورة


تصوير مراسل شيجيانغ ديلي ليانغ شياو مينغ



  "لطالما كانت المناظر الطبيعية الجميلة في تشاوتشينغ هي بطاقة العمل المميزة للمدينة والانطباع الرئيسي لشعب هونغ كونغ. ولكن بعد حضوري المؤتمر هذه المرة، وجدت أن تشاوتشينغ تتمتع بمزايا نقل واضحة وتجمع صناعي كبير، مما يجعلها مكانًا جيدًا للاستثمار و تطوير الأعمال." قال Huang Tianwei إن Zhaoqing تتمتع بمزايا فريدة في التاريخ والثقافة والموقع والنقل وعناصر الأرض والبيئة البيئية والأساس الصناعي وبيئة الأعمال وما إلى ذلك، ولديها إمكانات تنمية هائلة.




في السنوات الأخيرة، استثمر العديد من رجال الأعمال في هونغ كونغ الصناعات في تشاوتشينغ ونشروها، مما ضخ الكثير من الزخم في التنمية الاقتصادية في تشاوتشينغ. وقد اجتذب التعاون الجيد المستمر بين المكانين العديد من رجال الأعمال في هونغ كونغ من قطاعات الخدمات والتصنيع والصناعات المالية لزيارة تشاوتشينغ. قال Huang Tianwei إن الجميع يتطلع إلى هذا الحدث ويأمل في العثور على مشروع مناسب في Zhaoqing و"التواصل" مع Zhaoqing.




وقال هوانغ تيانوي إن الخطوة التالية هي إنشاء محطة خدمة لرجال الأعمال من هونغ كونغ في تشاوتشينغ للترويج لمدينة تشاوتشينغ لدى المزيد من رجال الأعمال في هونغ كونغ، وخلق المزيد من فرص التعاون للمكانين، وتعزيز وضع مربح للجانبين للمدينتين في منطقة الخليج. .



QEV Technologies المدير المالي فابيان وونغ


السعي للتعاون مع صناعة سيارات الطاقة الجديدة في Zhaoqing



صورة


تصوير مراسل شيجيانغ ديلي ليانغ شياو مينغ



قال التاجر فابيان وونغ إن شركة QEV Technologies تم إدراجها مؤخرًا في أمستردام بهولندا، وهي متخصصة في قطع غيار السيارات. وفي الوقت نفسه، استحوذت الشركة أيضًا على مصنع كبير للسيارات في إسبانيا. وهو متفائل جدًا بشأن صناعة السيارات المحلية في الصين ومستعد لتطويرها. إجراء تعاون متعمق مع صناعة السيارات المحلية، وخاصة في سيارات الطاقة الجديدة، ونحن نخطط للتوسع في جنوب الصين وشمال الصين لمواصلة توسيع وتعزيز الشركة.




قال فابيان وونغ أيضًا إنه اتصل سابقًا بالشخص المعني المسؤول عن فريق ترويج الاستثمار في تشاوتشينغ وعلم أن تشاوتشينغ هي المدينة الرئيسية في منطقة خليج قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى، وتتمتع بمزايا موقع واضحة وتنتمي إلى المدينة دائرة مرورية لمدة ساعة في منطقة الخليج الكبرى. في الوقت نفسه، تتمتع Zhaoqing أيضًا بموارد جيدة لصناعة سيارات الطاقة الجديدة، على سبيل المثال، تعد Xiaopeng Motors وCATL من شركات السلسلة الرائدة ولديها سلسلة صناعية كاملة نسبيًا. تمت دعوته هذه المرة للمشاركة في مؤتمر Zhaoqing للاستثمار العالمي لعام 2023 - وهو حدث خاص للاستثمار الأجنبي والتجارة الخارجية، وقد أحضر خصيصًا فريقًا من شركات التصميم الصناعي لإجراء فحص أكثر تعمقًا لبيئة أعمال Zhaoqing والسعي إلى تعاون أعمق مع تشاوتشينغ.



عميل IMS Gear رومان فيدوروف


نأمل في الحصول على مزيد من التعاون والتبادلات مع تشاوتشينغ



صورة


تصوير مراسل شيجيانغ ديلي ليانغ شياو مينغ




"IMS Gear هي شركة ألمانية تنتمي إلى صناعة قطع غيار السيارات. وهي متخصصة في صنع أنظمة الفرامل وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع التروس في العالم. إن تأثير التكتل لصناعة السيارات في مدينة Zhaoqing واضح. وباعتبارها شركة مصنعة للسيارات، فإنها من المهم الاستثمار في Zhaoqing. Xingye مهتم جدًا." قال رومان فيدوروف، أحد عملاء IMS Gear، إنه بعد حضور المؤتمر، علم أن مناطق التطوير الصناعي الرئيسية في Zhaoqing تتزامن مع مناطق شركته، وأدخل Zhaoqing قائمة انتظار شركتهم لـ اختيار موقع لفتح مصنع في جنوب الصين.




تتمتع مدينة تشاوتشينغ بموقع جغرافي متميز، فهي متاخمة لقوانغفو وجنوب غرب الصين، كما أن البيئة الحضرية والجو الثقافي وبيئة الأعمال متفوقة جدًا، فهي مدينة صالحة للعيش والعمل، مما يمنح الشركات الأجنبية المزيد من الثقة في الاستثمار في تشاوتشينغ.




كشف رومان فيدوروف أن شركة Xpeng Motors، التي تقع في منطقة Zhaoqing للتكنولوجيا الفائقة، تعد قوة جديدة في تصنيع مركبات الطاقة الجديدة محليًا، كما ستعمل على تعزيز الاتصالات والتبادلات مع الشركة هذه المرة، على أمل "التواصل" مع Zhaoqing والحصول على مزيد من التعاون. .



مواجهة للمستقبل،


سيواصل Zhaoqing التركيز على "أفضل ميزات Zhaoqing".


تسريع تعزيز التنمية عالية الجودة ،


في جولة جديدة من الانفتاح على العالم الخارجي


تشكيل القدرة التنافسية للاقتصاد المفتوح.


وفي الوقت نفسه، نرحب بمزيد من رجال الأعمال للاستثمار في تشاوتشينغ.


تنمو معا وتحقيق وضع مربح للجانبين!

No comments:

Post a Comment

精选的博文

Sihui City in China: Create a strong engine of high-quality development with new productivity

Sihui City in China: Create a strong engine of high-quality development with new productivity Released by Sihui City 2024-05-09 12:22 Guangd...

热门的博文