Sunday, May 7, 2023

تشاوتشينغ : بناء صناعة السيارات مجموعة الطاقة الجديدة

  تشاوتشينغ : بناء صناعة السيارات مجموعة الطاقة الجديدة 





 قطع غيار السيارات والمركبات بسبب دقة التصميم المعقد ، يمكن أن يسمى " الأعمال الفنية الصناعية " .  مدينة تشاوتشينغ بمقاطعة قوانغدونغ ، مثل السيارات والآلات الصناعية ، هو مجموعة كبيرة من " قصر الفن الصناعي " . 




 من ممسحة الزجاج الأمامي ، والإطارات ، مصباح السيارة ، البطارية ، السلطة العامة ، السيارة بأكملها ، من يموت الصب آلة ، آلة تدفق خط الانتاج الحرفي ماجستير ، تشاوتشينغ هو مزيج مثالي ، وشكلت سلسلة كاملة من صناعة السيارات ، وبالتالي النجاح في تحقيق " مدينة واحدة للسيارات " أو حتى " مدينة واحدة للسيارات " .  وخاصة مع ارتفاع وتطوير مركبات الطاقة الجديدة ، تشاوتشينغ هو ترقية من قاعدة توريد قطع غيار السيارات التقليدية إلى الطاقة الجديدة للسيارات المجموعة الصناعية ، التي أصبحت واحدة من مهد الطاقة الجديدة وتطوير السيارات في العالم . 




 تشهد صناعة الانشطار 




 قوانغدونغ جيا لى مصابيح السيارات المحدودة ، شركة المنتجات الرئيسية هي مصابيح السيارات ، بي واي دي ، غوانغ تشي ، غوانغ تشي سيارات الركاب ، مثل أوامر من العملاء الرئيسيين تمثل حوالي 6 ٪ من مبيعات الشركة .  " على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كارلي أضواء أوامر بنسبة 30 ٪ سنويا ، ومن المتوقع أن نتمكن من الحفاظ على هذا النمو في المستقبل . 




 كيري المصابيح الأمامية ذات الشخص المسؤول عن السيارة الحالية من العملاء على ضوء الأداء والمظهر وغيرها من متطلبات التحسين المستمر ، كيري المصابيح الأمامية باستمرار إدخال المزيد من وحدات التكوين ، يعتم وحدة ، من أجل تحقيق خفض التكاليف وزيادة الكفاءة .  جيا لى المصابيح الأمامية ذات الصلة ، مع التوسع المستمر في الطلب في السوق ، وشركتنا هي بداية " السيارات مع نظام المصابيح الأمامية ، المصابيح الأمامية الصمام " المرحلة الثانية من المشروع .  " البنك الزراعي فرع تشاوتشينغ وضعت لنا في 8 سنوات من الأصول الثابتة القروض 90 مليون يوان في البنك الزراعي قروض الدعم ، فإن الشركة قد أكملت المرحلة الثانية من المشروع ، ومعدات الإنتاج هو نقل وتركيب والتصحيح المرحلة . 




 " لا يكفي الخروج من السوق ، يمكننا أن نشهد سلسلة صناعة السيارات العالمية للطاقة الجديدة في تصاعد الانشطار " ، وقال تشانغ liangyun ، نائب رئيس البنك الزراعي الصيني فرع تشاوتشينغ ، في السنوات الأخيرة ، من خلال التعاون المصرفي للعملاء ، والطلب على القروض ، وتبادل التسوية ، وهلم جرا ، فمن الواضح أن الصين مركبات الطاقة الجديدة في صناعة السيارات العالمية لتحقيق تجاوز .  وتظهر البيانات أنه في نهاية آذار / مارس 2023 ، فرع دعم صناعة السيارات سلسلة من 24 الشركات المنبع والمصب ، رصيد القروض 7.084 مليار يوان ، رصيد القروض 2.506 مليار يوان . 




 بحلول نهاية عام 2016 ، تشاوتشينغ أول من اقترح أن الطاقة الجديدة للسيارات سوف تكون الصناعة الرائدة في التركيز على التنمية ، والعمل بنشاط على توزيع الطاقة الجديدة في صناعة السيارات .  ووفقا للاحصاءات ، في عام 2022 ، تشاوتشينغ الطاقة الجديدة للسيارات وقطع غيار السيارات الصناعة حققت قيمة الانتاج الاجمالية 70.57 مليار يوان ، بزيادة 50.6 في المائة على اساس سنوى ، 2 سنوات متتالية من النمو أكثر من 50 ٪ ، تمثل حوالي 7 ٪ من قيمة الانتاج من صناعة السيارات .  في الوقت الحاضر ، تشاوتشينغ الطاقة الجديدة للسيارات وقطع غيار السيارات الصناعة باعتبارها واحدة من الصناعات الرائدة . 




 نرحب " الجديدة " و أصبح من الطبيعي 




 توسيع القدرات ، والتحول والارتقاء ، تشاوتشينغ ترحب " الجديدة " و الحالة العامة للشركات .  قوانغدونغ لى يوان التكنولوجيا المحدودة ، التي تقع في مدينة تشاوتشينغ Gaoyao مقاطعة ، هو وقفة واحدة مزود خدمة سبائك الألومنيوم يموت الصب ، الشركة متفائلة بشأن اتجاه التنمية من الطاقة الجديدة للسيارات ، من التقليدية سيارة الوقود ممسحة ، عموم النفط وغيرها من مكونات سبائك الألومنيوم ، وتدريجيا إلى الطاقة الجديدة للسيارات ، وقذيفة التحكم الكهربائية ، شحن كومة وغيرها من المسبوكات الضغط ، مع مساعدة من التمويل المصرفي لبناء اثنين من محطات الطاقة الجديدة تخطيط صناعة السيارات .  " تشاوتشينغ عالية إذا كان يموت الصب قاعدة الصناعة الوطنية ، أكثر من 30 عاما من زراعة عدد كبير من المواهب الفنية في هذه الصناعة ، والتي من الصعب أن تحل محل ميزة " ، وقال فنغ يى ، وقوانغدونغ لى يوان ، مدير العمليات . 




 في الوقت الحاضر ، إذا كان يموت الصب الصناعة الوطنية الأكثر تركيزا ، مع معظم وحدات الإنتاج الأكثر تقدما يموت الصب ، واحدة من التجمعات الصناعية في المنطقة ، وقوانغدونغ Hongtu ، هونغ جين المعادن ، هونغتاى التكنولوجيا ، وعدد من الشركات الرائدة في هذه الصناعة . 




 في كانون الثاني / يناير 2022 ، وقوانغدونغ Hongtu علوم والتكنولوجيا المحدودة ، Lijin العلوم والتكنولوجيا بالاشتراك في تطوير أول 6800t سوبر كبيرة الحجم ذكي يموت الصب وحدة محلية الصنع بنجاح خارج خط التكامل هيكل الجسم ، والتي هي الطاقة الجديدة على نطاق واسع تكنولوجيا السيارات يموت الصب المتكاملة لتحقيق انفراجة هامة محلية الصنع يمكن السيطرة عليها بشكل مستقل .  وفي أيلول / سبتمبر من نفس العام ، شاركت الشركة في البحث والتطوير من 12000 طن سوبر ذكي يموت الصب وحدة صدر ، تحديث العالم أكبر حمولة من يموت الصب آلة السجلات .  هذا سوبر كبير ذكي يموت الصب وحدة مجهزة الرائدة في صناعة عالية فراغ النظام ، نظام التحكم في درجة الحرارة العفن الدقة ، وكفاءة عالية نظام الرش ، مرنة مع أجزاء بعد تجهيز النظام ، يمكن تحقيق التلقائي بالكامل ، ذكي ، لا أنسنة الإنتاج والتصنيع ، يمكن أن تستخدم في الطاقة الجديدة سيارة متكاملة أمام الجمعية ، الجمعية الكلمة الخلفية المتكاملة ، فضلا عن التكامل البطارية البليت وغيرها من المكونات الأساسية خفيفة الوزن تصنيع . 




 بناء مئات المليارات من التجمعات الصناعية 




 هذا المراسل علمت أن استخدام ذكي يموت الصب وحدة كبيرة جدا ، يمكن أن تكون منفصلة ، غيوم أجزاء متكاملة للغاية بعد الصب يموت ، مما يقلل كثيرا من عدد من أجزاء ، وزن المنتج ، وتكاليف التصنيع والمعدات ، مثل منطقة الاحتلال ، وتعزيز القدرة التنافسية لصناعة السيارات في الطاقة الجديدة . 




 ووفقا gaoyaoqu الشخص المسؤول ذات الصلة ، اعتبارا من نهاية عام 2022 ، gaoyaoqu ما مجموعه أكثر من 50 يموت الصب الشركات ، أكثر من 10000 موظف .  يموت الصب الصناعة بلغ إجمالي قيمة الانتاج الصناعي 8.58 مليار يوان ، والضرائب ، 320 مليون يوان ، الصب الإنتاج السنوي من 21 مليون طن . 




 " إنه من قبيل الصدفة أن تأتي إلى تشاوتشينغ ، عندما كنا نبحث عن ورشة عمل ، تشاوتشينغ حكومة البلدية بعد الأخبار ، ودعونا إلى التحقيق . وجدنا أن الطرفية مصنع العفن ، يموت الصب مصنع ، والألومنيوم وغيرها من الشركات مطابقة تماما ، ونحن نعتزم أن تترسخ هنا " ، وقال لى شيان بينغ ، رئيس hepu الطاقة المحدودة . 




 من مصعد المغناطيس الدائم متزامن آلة الجر ، إلى السلطة العامة من الطاقة الجديدة للسيارات ، والبحث والتطوير في مجال الطاقة المشتركة لتعزيز الطلب على الطاقة الجديدة في سوق السيارات شراء الترقية .  " في البداية ، hepu قوة المحرك فقط ، ولكن الاتجاه من مركبات الطاقة الجديدة هو ثلاثة في واحد أو أكثر في واحد من السلطة العامة .  ولذلك ، ابتداء من عام 2018 ، هو بو السلطة استثمرت أكثر من 400 مليون يوان في البحث والتطوير السلطة العامة ، في عام 2021 ، بدأ الإنتاج الضخم . 




 لى شيان بينغ ، في الوقت الحاضر ، وقد شكلت الشركة ينطبق على السيارات الكهربائية البحتة ، نقية الكهربائية والمركبات التجارية ، والمركبات الهندسية الكهربائية ، والسيارات الكهربائية ، والمصاعد وغيرها من خمس فئات من المنتجات الكهربائية يحركها منصة البحث والتطوير ، من أجل الشركات المحلية والأجنبية و تكامل نظام الطاقة لدعم تطوير المنتجات الكهربائية يحركها أكثر من 260 نوعا .  منتجات الشركة تباع جيدا في جميع أنحاء البلاد ، وتصديرها إلى أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا .  " بي واي دي ، زياوبينغ ، دونغفنغ ليو تشى ، فيات ، إيطاليا ، وغيرها من عملاء الشركة . 




 هناك الكثير من الشركات مثل هوبويل .  من دعم الصناعة لجذب تشاوتشينغ ، تشاوتشينغ لجذب المزيد من دعم الصناعة ، بنغ السيارات ، نينغده مرات وغيرها من الشركات الرائدة في تسوية حية تفسير تشاوتشينغ الصناعية تأثير التكتل في السنوات الأخيرة باستمرار توسيع . 




 في الوقت الحاضر ، تشاوتشينغ المدينة لديها 89 من الطاقة الجديدة للسيارات الشركات المجموعة ، بما في ذلك 85 من قطع غيار السيارات الشركات ، و 4 من السيارات و السيارات المعدلة الشركات ، التي شكلت في البداية صناعة السيارات + البطارية ، والسيارات ، التحكم الكهربائية ، والأسلاك الكهربائية ، والإطارات ، الشاسيه ، مواد خفيفة الوزن ، وأجهزة الاستشعار ، والإضاءة وغيرها من المكونات الرئيسية في السلسلة الصناعية ،  بعد سوق السيارات ، وما إلى ذلك نمط التنمية من كل سلسلة الصناعة المجموعة سوف يتسارع إلى حيز الوجود ، وسوف تصل إلى 100 مليار يوان قيمة الانتاج من التجمعات الصناعية .  تشاوتشينغ يضع قدما في هدف واضح : بحلول عام 2025 ، قيمة الانتاج من الطاقة الجديدة والسيارات وقطع غيار السيارات الصناعة يجب أن تصل إلى 200 مليار يوان . 




 المصدر : المرجع الاقتصادي 

No comments:

Post a Comment

精选的博文

Recently, many fraudsters have come to China to deceive by impersonating Saudi princes. The United Arab Emirates and Dubai are the majority.

Recently, many fraudsters have come to China to deceive by impersonating Saudi princes. The United Arab Emirates and Dubai are the majority....

热门的博文