Tuesday, February 20, 2024

بذل كل جهد لتعزيز "تسريع" المشاريع الرئيسية والسعي لبناء Zhaoqing جديد!

بذل كل جهد لتعزيز "تسريع" المشاريع الرئيسية والسعي لبناء Zhaoqing جديد!


استثمر في تشاوتشينج 2024-02-20 12:34 قوانغدونغ






في 19 فبراير 2024، أي اليوم التالي لعقد مؤتمر التنمية عالية الجودة على مستوى المقاطعة وعلى مستوى المدينة، عقدت تشاوتشينغ حفل توقيع مركزي على مستوى المدينة وحفل وضع حجر الأساس للمشاريع الرئيسية في الربع الأول من عام 2024، وأطلقت "القرارات الحاسمة" "المعركة ونقطة البداية في بداية العام" إن الإشارة الواضحة لـ "Sprint" قد وجهت الاتهام بالكامل إلى Zhaoqing للتركيز على المشاريع والتنمية في العام الجديد. يعد هذا إجراء محددًا اتخذه تشاوتشينغ للتنفيذ الشامل لمؤتمر العمل الاقتصادي المركزي، وهو أيضًا إجراء عملي لتنفيذ مؤتمر التنمية عالي الجودة بالمقاطعة في المرة الأولى، مما يزيد من تعزيز مهمة تقديم المزيد من المساهمات إلى المستوى العالي بالمقاطعة. - تطوير الجودة.



المشاريع هي مصدر القوة والحيوية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية



تنسيق التحسين الفعال للجودة والنمو المعقول للكمية، وتسريع تحويل القوى الدافعة القديمة والجديدة، وتوطيد وتعزيز اتجاه التنمية الإيجابية للانتعاش الاقتصادي، وتسريع إنشاء تشاوتشينغ جديد. إذا لم تكن هناك صناعات رائدة قوية، الصناعات المميزة والصناعات المستقبلية كدعم، إذا لم يكن هناك مشاريع صناعية محددة، لا يمكن دعم الركائز الأربع والثمانية للتنمية عالية الجودة في تشاوتشينغ.




يعد هذا العام عامًا مهمًا لتنفيذ "الخطة الخمسية الرابعة عشرة" وعامًا حاسمًا للتنمية الاقتصادية. لقد حددت لجنة الحزب لبلدية تشاوتشينغ وحكومة البلدية هذا العام باعتباره عام تحسين الجودة والكفاءة الاقتصادية، مما يعني أنه يجب عليهم الالتزام بالاتجاه الواضح المتمثل في الالتزام بالاقتصاد الحقيقي كأساس، والتصنيع باعتباره الصناعة الرائدة، واتخاذ الريادة في بناء المشروع ، والتعزيز المستمر لأساس "الاستقرار" وزخم "التقدم" في Zhaoqing. ، وفوائد "الجودة" ، والسعي لخلق وضع جديد في بناء التطوير والتحديث عالي الجودة في Zhaoqing ، والسعي جاهداً لجعل مسؤوليات Zhaoqing الجديدة والجديدة مساهماته في طليعة قوانغدونغ في تعزيز التحديث على النمط الصيني.



قبل عيد الربيع، واصلت جميع أنحاء المدينة تنفيذ عمليات ترويج الاستثمار والتفتيش الميداني، والمطابقة الدقيقة للمؤسسات المقصودة، وإدخال عدد كبير من مشاريع التصنيع الصناعية الجديدة عالية الجودة، وتعزيز تنفيذ المشاريع الكبرى لتحقيق أهداف كبيرة. اختراقات واحدة تلو الأخرى. في يوم عمل العام القمري الجديد، كان تشاوتشينغ على قدم وساق بالفعل، حيث أظهر مشهدًا تنمويًا "ساخنًا" في كل مكان، وأطلق نداء واضح من أجل "بداية جيدة". هذه المرة، تم التوقيع على 279 مشروعًا وبدءها وإكمالها ودخولها حيز الإنتاج في المدينة، بإجمالي استثمارات مخطط لها تبلغ 78.4 مليار يوان. بشكل عام، المشاريع عملية وذات جودة ممتازة ولها هياكل جيدة. هناك العديد من المشاريع مشاريع كبيرة وجيدة باستثمارات تتجاوز مليار يوان، من أجل تعزيز الربع الأول لتشاوتشينغ، وضعت "البداية الجيدة" للاقتصاد أساسًا متينًا. تهدف هذه المشاريع إلى تعزيز وتجديد السلسلة وتوسيع السلسلة والمرتفعات المسيطرة للتنمية الصناعية المستقبلية، بما يتماشى مع متطلبات التنمية لإنتاجية الجودة الجديدة، ومن المؤكد أنها ستعزز التحول الاقتصادي للمدينة والارتقاء بها وتوفر دعمًا قويًا للمدينة. تطوير عالي الجودة.

صورة




إن وضع المنافسة الإقليمية الحالي يشبه مئات الفرق التي تتنافس على السلطة وآلاف الأشرعة المتنافسة، والفشل في التقدم سيؤدي إلى التراجع، والتقدم البطيء سيؤدي أيضاً إلى التراجع. وباعتبارها مدينة للحاق بالركب، فإن تشاوتشينج سوف تتخلف عن الركب إذا لم تعمل بجد، ولن تكون قادرة على تحقيق الأهداف التنموية لـ "الخطة الخمسية الرابعة عشرة" إذا لم تعمل بجد. وقد اقترح تشاوتشينغ تحقيق هدف "مضاعفة 100 مليار يوان" المتمثل في "الحفاظ على إجمالي الاستثمار في المشاريع المقدمة حديثا أعلى من 100 مليار يوان وتعزيز الاستثمار الصناعي ليتجاوز 100 مليار يوان" خلال العام. وهذا لا يمكن تحقيقه بسهولة وبالطبول والصنوج. ويجب تعزيزها بقوة، فبروح "القتال"، وحالة "الإمساك"، وطاقة "الدخول"، وأسلوب "العملي"، لن نرتاح لحظة واحدة ونراقب المشروع، والعمل الجاد لتنفيذ المشروع. لقد أكدت لجنة الحزب البلدية وحكومة البلدية مرارًا وتكرارًا على أن "المشروع هو الملك"، مما يعني أن كل التطوير يجب أن يتركز على استثمار المشروع وتنفيذه، وكل شيء يجب أن يدور حول المشروع، ويجب أن يتم كل شيء حول المشروع، احكموا على الأبطال. بالنتائج، وحث المشاريع الكبرى على تحقيق الفوائد في أسرع وقت ممكن. من الضروري الإصرار على تخطيط بناء المشروع برؤية تطلعية واستراتيجية، ومواصلة تنفيذ "عملية جذب فينيكس"، وتعزيز التنمية الكبيرة والقفزات في المشاريع الاستثمارية الكبيرة، وتعزيز تشكيل نمط تنمية متجدد "حجز دفعة، وبدء دفعة، ووضع دفعة في الإنتاج" . من الضروري ترسيخ مفهوم "المشروع هو الملك"، والتركيز على التخطيط المنهجي، والترويج الشامل، والتنسيق والربط، والإصرار على "العقدة" لدمج الأهداف والمهام، والتركيز على تحسين "العملية بأكملها" للخدمات الإدارية، التركيز على الاستخدام "المكثف" للموارد الفضائية، والعمل أكثر إذا استطعت، والعمل بشكل أسرع إذا استطعت، والعمل بجدية أكبر إذا استطعت. خطوة بخطوة، سندفع المشروع إلى كمية ملموسة، وندع بذور المشروع تترسخ في ممارسة التنمية عالية الجودة، وتنبت وتزدهر.



وعلى مدى عامين متتاليين، ركز "الاجتماع الأول للعام الجديد" على التنمية عالية الجودة، مما يدل على الموقف الصحيح للمدينة المتمثل في "الكفاح من أجل الاقتصاد". دعونا نكون مليئين بالطاقة "لبدء العام والسباق السريع"، ونسعى جاهدين لتعزيز "تسريع" بناء المشروع، وتعزيز أساس الاقتصاد الحقيقي بشكل مستمر كأساس والصناعة التحويلية، واستخدام مشاريع عالية الجودة لشرح "الحقيقة الصعبة" للتنمية عالية الجودة ". والسعي إلى" القتال "من أجل إنشاء تشاوتشينغ جديد أفضل وحديث. 



Sihui City Investment Promotion Center

Contact information

Tel:   0086 758 3611228

Fax:  0086 758 3611228

Email: shqyfw@vip.163.com

Website: https://www.sihui.gov.cn/gzjg/shszsj/zsjgz/index.html



Zhaoqing Investment Promotion Bureau

Address: 6/F, No. 18, Jiangbin West Road, Duanzhou District, Zhaoqing City, Guangdong Province

Tel: 0086-758-2899202

Fax: 0086-758-2282600

Email: zqszsj@126.com

No comments:

Post a Comment

精选的博文

Accelerate the progress! Successfully completed! Several billion-yuan projects in Gaoyao District, China have refreshed their progress

Accelerate the progress! Successfully completed! Several billion-yuan projects in Gaoyao District, China have refreshed their progress Inves...