Friday, February 23, 2024

يتحول أبو بريص الصغير إلى تمساح كبير. ويتحول العشب إلى أشجار شاهقة. يمكن لبيئة الاستثمار في Zhaoqing أن تحول شركتك من شركة صغيرة إلى شركة عالمية متعددة الجنسيات.

 يتحول أبو بريص الصغير إلى تمساح كبير. ويتحول العشب إلى أشجار شاهقة. يمكن لبيئة الاستثمار في Zhaoqing أن تحول شركتك من شركة صغيرة إلى شركة عالمية متعددة الجنسيات.



يبحث رواد الأعمال والمستثمرون حول العالم عن مكان مستقر لبدء أعمالهم.

معظم المستثمرين هم مستثمرون في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يرغب معظم المستثمرين ورجال الأعمال في توسيع مؤسساتهم الصغيرة والمتوسطة التي تضم ما بين 20 إلى 300 موظف إلى شركات كبيرة متعددة الجنسيات تضم ما بين 5000 إلى 10000 موظف. هذا ما يعتقده معظم رواد الأعمال.


إن فكرة مدينة تشاوتشينغ هي توفير بيئة استثمارية مناسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم.

دع الشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم تبدأ في النمو في تشاوتشينغ. من شركة صغيرة تضم العشرات من الموظفين، أصبحت شركة متعددة الجنسيات لها أعمال في جميع أنحاء العالم.


المدن الكبرى لديها تكاليف عالية وهي ببساطة ليست مناسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم للبقاء والتطور. هناك العديد من رواد الأعمال والمستثمرين في المدن الكبرى الذين فقدوا أموالهم وأفلسوا في المدن الكبرى. لكن مدينة تشاوتشينغ في الصين تتمتع بموارد رخيصة وأراضي رخيصة، وهي مناسبة أكثر للشركات الصغيرة للبقاء والتطور هنا.


بدلاً من خسارة المال والإفلاس في المدن الكبرى، من الأفضل إنشاء الشركة في تشاوتشينج، الصين، وهي دولة متخلفة اقتصاديًا نسبيًا، مما يضمن على الأقل التشغيل الطبيعي وربحية الشركة.


لقد فشلت بعض الشركات في المدن الكبرى في أن تصبح أكبر وأقوى لسنوات عديدة. حتى إلى حافة الحياة والموت. إنه لأمر مؤسف حقا. لا ينبغي أن تكون أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم موجودة في المدن الكبرى، بل في تشاوتشينغ، الصين، وهي متخلفة اقتصاديًا نسبيًا. فقط مدينة تشاوتشينغ، المتخلفة اقتصاديا نسبيا، لديها موارد كافية لتزويد إنتاج وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. إذا كانت الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء العالم موجودة في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم، وكانت الشركات الصغيرة والمتوسطة تواجه صعوبة في دفع الإيجار والعمالة، فكيف يمكنها تنمية أعمالها؟ كيف يمكن أن يصبحوا أكبر وأقوى؟ لذلك، يعد اختيار المكان الذي يناسبك مسألة مهمة في الصين يجب على رواد الأعمال أخذها بعين الاعتبار. وبغض النظر عن التكلفة، فمن غير الاقتصادي (غير فعال) وأيضًا سلوك يحفظ ماء الوجه أن يتم تحديد موقع الشركات في مختلف المدن الكبيرة ذات التكاليف المرتفعة.


يعتبر اقتصاد تشاوتشينغ متخلفًا نسبيًا في الصين. لكن وسائل النقل والموقع ليسا الأسوأ. تقع تشاوتشينغ على حافة دلتا نهر اللؤلؤ. بقايا المواد التابعة لدلتا نهر اللؤلؤ. ولم تجذب انتباه المستثمرين العالميين لفترة طويلة. هذا خطأ. تمتلك تشاوتشينغ أغنى موارد الأراضي وموارد المياه في جنوب الصين. تكاليف المياه وتكاليف الكهرباء وتكاليف الأراضي وتكاليف العمالة هي الأدنى في دلتا نهر اللؤلؤ بأكملها. يمكن للشركات التي أفلست بسبب تكاليف مختلفة في دلتا نهر اللؤلؤ تحقيق أرباح على الفور واستعادة حيويتها طالما أنها تنتقل إلى تشاوتشينغ. العديد من رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم لا يعرفون تشاوتشينج، لذلك يفوتون فرص تطوير الأعمال ونموها. إذا قمت بإعداد المقر الرئيسي لشركتك في Zhaoqing، أو قمت بإعداد مشروعك في Zhaoqing. إذا كان سوق مبيعاتك يقع في دلتا نهر اللؤلؤ وفي جميع أنحاء العالم، فيمكنك جني الكثير من المال. هذا هو أبسط نموذج اقتصادي.


يمكن للمستثمرين والشركات في جميع أنحاء العالم معرفة المزيد عن تشاوتشينج، الصين.

يتحول أبو بريص الصغير إلى تمساح كبير. ويتحول العشب إلى أشجار شاهقة. يمكن لبيئة الاستثمار في Zhaoqing أن تحول شركتك من شركة صغيرة إلى شركة عالمية متعددة الجنسيات.



Zhaoqing City very much welcomes technology companies and technology giants to start their own businesses in Zhaoqing.The creative atmosphere in Zhaoqing City is very good.


If you want to invest in China (Duanzhou, Sihui, Gaoyao, Guangning, Deqing, Dinghu, Fengkai, Huaiji), you can contact me directly. I can help foreign investors reduce investment costs.


Email: yuanli.dev@gmail.com

Website: blog. misdr. net

WhatsApp: +85267274664

Wechat: 13143984664

No comments:

Post a Comment

精选的博文

Weizheng Town, Sihui City, China ⇌ Qinhuang Town, Qingxin District, Qingyuan City! Cross-regional "People's Livelihood Road" officially started construction

Weizheng Town, Sihui City, China ⇌ Qinhuang Town, Qingxin District, Qingyuan City! Cross-regional "People's Livelihood Road" o...

热门的博文