Thursday, February 15, 2024

تبدأ المعركة الحاسمة! تعقد مدينة Zhaoqing مراسم إتمام وتشغيل المشروعات الرئيسية بشكل مركزي

تبدأ المعركة الحاسمة! تعقد مدينة Zhaoqing مراسم إتمام وتشغيل المشروعات الرئيسية بشكل مركزي


استثمر في تشاوتشينج 2024-02-07 21:59 قوانغدونغة


ابتداءً من عام 2024، ستقيم شركة Zhaoqing احتفالات مركزية للإكمال والتشغيل للمشاريع الرئيسية


في الآونة الأخيرة، أقامت مدينة سيهوي ومقاطعة هوايجي في تشاوتشينغ على التوالي مراسم الانتهاء والتشغيل للمشاريع الرئيسية في الربع الأول من عام 2024، مما ضخ زخما قويا في التنمية الاقتصادية عالية الجودة في تشاوتشينغ، وتوفير دعم قوي وتجميع إمكانات قوية.


استثمر في تشاوتشينج,قوانغدونغ,المملكة العربية السعودية,مقاطعة قوانغدونغ,الصين,sihui,zhaoqing,china,guangdong,


هذه الدفعة من المشاريع المركزية المنجزة والمدخلة إلى الإنتاج تغطي تصنيع المعدات والخدمات التجارية والزراعة والسياحة الثقافية وغيرها من المجالات. من بينها، تم الانتهاء من 15 مشروعًا في سيهوي وتشغيلها، بإجمالي استثمارات مخطط لها تبلغ 2.6 مليار يوان، وقيمة إنتاج سنوية تقدر بحوالي 3.1 مليار يوان، وتم الانتهاء من إجمالي 10 مشاريع رئيسية ووضعها في الخدمة. في هوايجي، بإجمالي استثمارات 2.246 مليار يوان.


استثمر في تشاوتشينج,قوانغدونغ,المملكة العربية السعودية,مقاطعة قوانغدونغ,الصين,sihui,zhaoqing,china,guangdong,


"في تشاوتشينغ، عمل الشركات هو عمل الحكومة. نحن أكثر ثقة في مواصلة الاستثمار في مدينة سيهوي لتصبح أكبر وأقوى."


وقال ليو تيانمينغ، رئيس مجلس إدارة شركة فوشي للإلكترونيات:


وفي نفس اليوم، أكملت الشركة مشروع توسعة لوحات الدوائر عالية الموثوقية بإنتاج سنوي قدره 1.5 مليون متر مربع، مما أضاف 1.5 مليون متر مربع إضافية من الطاقة الإنتاجية السنوية لألواح الدوائر عالية الموثوقية. باعتبارها أول شركة مدرجة في مدينة Sihui، يتم استخدام منتجات Fushi Electronics على نطاق واسع في التحكم الصناعي وإلكترونيات السيارات وغيرها من المجالات، مع تصدير أكثر من 60% منها.



وخصص تشاوتشينغ عام 2024 ليكون عام تحسين جودة وكفاءة العمل الاقتصادي للمدينة، والسعي لتحقيق الناتج المحلي الإجمالي الإقليمي الذي يتجاوز 300 مليار يوان في أقرب وقت ممكن ضمن "الخطة الخمسية الرابعة عشرة".


في بداية العام الجديد، تعمل تشاوتشينغ دون توقف لتحسين اقتصادها والبدء في السبق.


استثمر في تشاوتشينج,قوانغدونغ,المملكة العربية السعودية,مقاطعة قوانغدونغ,الصين,sihui,zhaoqing,china,guangdong,


منذ يناير 2024،


أقامت أماكن مختلفة في Zhaoqing مراسم توقيع المشاريع الصناعية والبناء والتكليف الواحدة تلو الأخرى، مما خلق جوًا قويًا من التركيز على المشاريع والتنمية في العام الجديد.


↓↓


بعد أقل من شهر من المفاوضات، تم التوقيع على المقر الرئيسي لتكنولوجيا هيدرولان بجنوب الصين ومشروع البحث والتطوير وقاعدة الإنتاج لخلايا الوقود الهيدروجيني باستثمار مليار يوان وتم الهبوط في منطقة دوانتشو؛ وأقامت منطقة تشاوتشينغ للتكنولوجيا الفائقة حفل إطلاق للإنتاج تجديد خط المشروع النموذجي الجديد لشركة Xpeng Motors؛ تم الانتهاء من مشاريع De Six الصناعية في تشينغداو ووضعها في الإنتاج، بإجمالي استثمار مخطط له قدره 613 مليون يوان؛ عقدت منطقة Dinghu ومنطقة Zhaoqing الجديدة إجمالي 5 أنشطة صناعية...

استثمر في تشاوتشينج,قوانغدونغ,المملكة العربية السعودية,مقاطعة قوانغدونغ,الصين,sihui,zhaoqing,china,guangdong,


في 10 يناير 2024، وقعت شركة هيدرولان (شنتشن) للتكنولوجيا المحدودة "اتفاقية إطارية لمشروع المقر الرئيسي لتكنولوجيا الهيدروجين في جنوب الصين والبحث والتطوير وقاعدة الإنتاج لخلايا وقود الهيدروجين" مع منطقة دوانتشو، ودخل التعاون الاستثماري إلى "المسار السريع".



من خلال إطلاق خطة تجديد لمصنع Zhaoqing، قامت شركة Xpeng Motors بتحديث خط إنتاج المركبات الحالي ووضع نماذج جديدة في الإنتاج في Zhaoqing. بمجرد الانتهاء من المقر الرئيسي لشركة Hydrolan Technology في جنوب الصين والبحث والتطوير وقاعدة الإنتاج لخلايا وقود الهيدروجين وتشغيلها، سيكونون قادرين على إنشاء إنتاج سنوي يبلغ 100000 نظام خلايا وقود مبرد بالهواء، و10000 نظام خلايا وقود مبرد بالماء، ومداخن و المكونات الرئيسية الأخرى، تساعد تشاوتشينغ في الاستيلاء على صناعة الطاقة الجديدة "منفذ الرياح".


استثمر في تشاوتشينج,قوانغدونغ,المملكة العربية السعودية,مقاطعة قوانغدونغ,الصين,sihui,Zhaoqing,china,Guangdong,Xpeng Motors,


تصوير وانغ تشن يو


قال الشخص المعني المسؤول عن مدينة تشاوتشينغ


استثمر في تشاوتشينج,قوانغدونغ,المملكة العربية السعودية,مقاطعة قوانغدونغ,الصين,sihui,Zhaoqing,china,Guangdong,Xpeng Motors,


وسيعمل تشاوتشينغ على تعزيز العمل الاقتصادي على مدار العام من خلال "ثمانية تنسيقات" و"ثمانية تطبيقات"، معتبرا التصنيع الجديد مهمة رئيسية للتحديث، وتسليط الضوء على التعزيز المتبادل للصناعة والعلوم والتكنولوجيا، وتطوير وتوسيع "الريادة + المميزة". النظام الصناعي، وتضمين مجموعات قوانغدونغ على مستوى تريليون، والتواصل مع مئات المليارات من أصحاب السلسلة، يبذلون قصارى جهدهم لفهم الاقتصاد والنضال من أجل الاقتصاد، مما يدل على مسؤولية تشاوتشينغ باعتبارها "مقاطعة اقتصادية رئيسية في قوانغدونغ يجب أن تأخذ زمام المبادرة حقًا". .



حن في مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي نأمل أن يأتي رجال الأعمال والمجموعات الاستثمارية من المملكة العربية السعودية إلى مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي لإلقاء نظرة والتجول.


نحن في مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي نرحب بشدة برجال الأعمال والمجموعات الاستثمارية من الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية لزيارتنا.


لدينا العديد من مشاريع البنية التحتية في تشاوتشينغ، لكننا نفتقر إلى الأموال.

نأمل أن تتمكن المجموعة الاستثمارية السعودية من تقديم بعض المساعدة لنا.


أنت تجني المال ونحن نتطور.


Sihui City Investment Promotion Center

Contact information

Tel:   0086 758 3611228

Fax:  0086 758 3611228

Email: shqyfw@vip.163.com

Website: https://www.sihui.gov.cn/gzjg/shszsj/zsjgz/index.html



Zhaoqing Investment Promotion Bureau

Address: 6/F, No. 18, Jiangbin West Road, Duanzhou District, Zhaoqing City, Guangdong Province

Tel: 0086-758-2899202

Fax: 0086-758-2282600

Email: zqszsj@126.com




No comments:

Post a Comment

精选的博文

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for investment in Southwest China

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for invest...

热门的博文