Wednesday, February 14, 2024

2.6 مليار يوان! تم الانتهاء من 15 مشروعًا في مدينة Sihui ووضعها قيد التشغيل →

 2.6 مليار يوان! تم الانتهاء من 15 مشروعًا في مدينة Sihui ووضعها قيد التشغيل →

استثمر في تشاوتشينج 2024-02-07 21:59 قوانغدونغ



حفل الانتهاء والتشغيل لمدينة سيهوي لعام 2024


في 6 فبراير 2024، أقامت مدينة سيهوي في منطقة تشاوتشينغ حفلًا مركزيًا لإنجاز وتشغيل المشاريع الرئيسية في الربع الأول من عام 2024.


وتم الانتهاء من 15 مشروعًا ودخلت حيز الإنتاج، بإجمالي استثمارات مخطط لها تبلغ 2.6 مليار يوان وقيمة إنتاج سنوية تقدر بحوالي 3.1 مليار يوان.


Sihui Fushi Electronic Technology Co., Ltd. يقع في مدينة Xiamao    تم الانتهاء من مشروع توسيع لوحة الدائرة الكهربائية ذات الموثوقية العالية بإنتاج سنوي يبلغ 1.5 مليون متر مربع في نفس اليوم.

Sihui Fushi Electronic Technology Co., Ltd. يقع في مدينة Xiamao


تم الانتهاء من مشروع توسيع لوحة الدائرة الكهربائية ذات الموثوقية العالية بإنتاج سنوي يبلغ 1.5 مليون متر مربع في نفس اليوم.


يُذكر أن شركة فوشي للإلكترونيات المحدودة هي أول شركة مدرجة في مدينة سيهوي، وهي مؤسسة وطنية للتكنولوجيا الفائقة ومؤسسة جديدة متخصصة، وتستخدم منتجاتها على نطاق واسع في التحكم الصناعي وإلكترونيات السيارات والنقل ومعدات الاتصالات. والمعدات الطبية وغيرها من المجالات.60 يتم تصدير أكثر من٪ إلى دول أجنبية.




المشروع المكتمل عبارة عن مشروع زيادة رأس المال وتوسيع الإنتاج، ويغطي مساحة 52.36 فدانًا، ويخطط لزيادة الإنتاج السنوي بمقدار 1.5 مليون متر مربع من لوحات الدوائر عالية الموثوقية. وبعد أن يصل المشروع إلى الإنتاج الكامل، من المقدر أن تبلغ قيمة الإنتاج السنوي 1.5 مليار يوان، وستكون عائدات الضرائب السنوية 90 مليون يوان.


Guangdong,sihui,attract investment,Zhaoqing,china,China investment,المملكة العربية السعودية,فريق الاستثمار,ترويج الاستثمار,


وقال ليو تيانمينغ، رئيس مجلس إدارة شركة فوشي للإلكترونيات المحدودة


"يوفر الاجتماع الرابع للشركات رعاية ومساعدة شاملة وفي الوقت المناسب. شؤون الشركات هي شؤون الحكومة. تذهب جميع الإدارات إلى مكان الحادث لحل المشاكل من جميع الأحجام في عملية تنمية المؤسسات، مما يعطي الطمأنينة والطمأنينة "يعزز تطوير الشركات. ونحن على ثقة أكبر بأننا سنواصل الاستثمار في الاجتماع الرابع لنصبح أكبر وأقوى."



منذ عام 2023، اعتبرت الدورة الرابعة دائمًا تشجيع الاستثمار بمثابة "شريان الحياة" للعمل الاقتصادي، ونفذت بقوة "الإجراءات العشرة" لتولي ملكية الصناعة التحويلية و"معركة الكونغرس" لبناء مشاريع التصنيع. في عام 2023، سيتم إنشاء 48 مشروعًا جديدًا سيتم تقديم مشاريع التصنيع، بما في ذلك الاستثمار. هناك 4 مشاريع بأكثر من 1 مليار يوان، بإجمالي استثمارات مخطط لها تبلغ 10.313 مليار يوان، بزيادة قدرها 92.7٪، و26 و25 و20 مشروعًا جديدًا بدأ واكتمل ووضع في الإنتاج على التوالي، وتوفير مصدر للتنمية الاقتصادية والاجتماعية عالية الجودة في الدافع Sihui ثابت.


Guangdong,sihui,attract investment,Zhaoqing,china,China investment,المملكة العربية السعودية,فريق الاستثمار,ترويج الاستثمار,

وقال هي زينغلي، عضو اللجنة الدائمة للجنة بلدية سيهوي


"إن الإكمال والتشغيل المركزين للمشاريع الرئيسية هذه المرة يوضح نتائج تشجيع الاستثمار الصناعي في Sihui والاتجاه الجيد للتنمية الصناعية. وهو يعكس حب رواد الأعمال لـ Sihui وثقتهم في التنمية المستقبلية لـ Sihui، ويوفر أساس متين لنجاح المدينة في عام 2024. إن الاستمرار في بذل قصارى جهدنا لجذب وتنفيذ الاستثمار الصناعي قد دق طبول الحرب وفجر نداء الإنذار.


التالي،


ستغتنم حكومة بلدية سيهوي هذه الفرصة والحافز لتعزيز تطوير بيئة الاستثمار والتشغيل في الحديقة، وتعزيز ضمانات أفضل لعناصر تنفيذ المشروع، وبذل كل ما في وسعها لحل المشكلات التي تواجه الشركات، وبذل قصارى جهدها لدعم بناء المشروع وتعزيز التنمية المستقرة والنمو المستمر للمؤسسات.



حن في مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي نأمل أن يأتي رجال الأعمال والمجموعات الاستثمارية من المملكة العربية السعودية إلى مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي لإلقاء نظرة والتجول.


نحن في مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي نرحب بشدة برجال الأعمال والمجموعات الاستثمارية من الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية لزيارتنا.


لدينا العديد من مشاريع البنية التحتية في تشاوتشينغ، لكننا نفتقر إلى الأموال.

نأمل أن تتمكن المجموعة الاستثمارية السعودية من تقديم بعض المساعدة لنا.


أنت تجني المال ونحن نتطور.




Sihui City Investment Promotion Center

Contact information

Tel:   0086 758 3611228

Fax:  0086 758 3611228

Email: shqyfw@vip.163.com

Website: https://www.sihui.gov.cn/gzjg/shszsj/zsjgz/index.html


No comments:

Post a Comment

精选的博文

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for investment in Southwest China

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for invest...

热门的博文