Wednesday, February 14, 2024

"منطقة تشاوتشينغ الجديدة تدخل المسار السريع في تحولها الاستراتيجي إلى "الصناعة الكبرى--نحن أصدقاء

"منطقة تشاوتشينغ الجديدة تدخل المسار السريع في تحولها الاستراتيجي إلى "الصناعة الكبرى


استثمر في تشاوتشينج 2024-02-08 23:40


لقد تحولت Zhaoqing بقوة إلى استراتيجية "الصناعة الكبيرة"، مما يدل على قيمتها الأساسية كمنصة.


بعد تقرير عمل حكومة مقاطعة قوانغدونغ لعام 2023، تم إدراج منطقة تشاوتشينغ الجديدة في خطة العمل في تقرير عمل حكومة مقاطعة قوانغدونغ لعام 2024.


إن الظهور في تقرير عمل حكومة مقاطعة قوانغدونغ لمدة عامين متتاليين يعكس تمامًا اهتمام وأهمية لجنة الحزب بالمقاطعة وحكومة المقاطعة لمنطقة تشاوتشينغ الجديدة، ويسلط الضوء أيضًا على قيمة وإمكانات منطقة تشاوتشينغ الجديدة.

تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,

إن المفتاح لبناء بئر منطقة تشاوتشينغ الجديدة هو تسريع التحول من "البنية التحتية الكبيرة" إلى "الصناعة الكبيرة". على مدار العام الماضي، التزمت منطقة تشاوتشينغ الجديدة بقيادة بناء الحزب، وأفسحت المجال كاملًا لمزايا البنية التحتية الكاملة لمنطقة تشاوتشينغ الجديدة، وعززت باستمرار نقل الموارد والعوامل والأموال والخدمات حول تعزيز الاستثمار الصناعي، وعززت تطوير مجموعات الصناعات الرائدة إلى سلاسل، وتسريع تطوير المدينة من خلال الصناعة، سوف نستخدم المدينة لجمع الإنتاج والسعي لتحقيق خطوات كبيرة نحو "المواقع الأربعة الجديدة" التي حددتها لجنة الحزب البلدية وحكومة البلدية.



01

"جذب الاستثمار" على طول السلسلة الصناعية وتنشيط المدينة بالصناعة

ويتطلب التحول الاستراتيجي من "البنية التحتية الكبيرة" إلى "الصناعة الكبيرة" تعزيز التحديث وتقوية العظام والتركيز على الكفاءة. في الخريطة الصناعية لمدينة تشاوتشينغ، تركز منطقة تشاوتشينغ الجديدة على الصناعات الاستراتيجية الناشئة مثل مركبات الطاقة الجديدة، وقطع غيار السيارات، والمعلومات الإلكترونية. وهي تستفيد باستمرار من مزايا موقعها، ومزايا المنصة، ومزايا المتنزه لتعزيز جودة الصناعة وكفاءتها، و تسعى جاهدة لإنتاج المنتجات.


في عام 2023، ستنشئ منطقة تشاوتشينغ الجديدة ومنطقة دينغهو لجانًا لترويج الاستثمار في منطقتين ومراكز مشتركة لترويج الاستثمار في منطقتين، وستنشئ ستة مكاتب ترويج استثمار محترفة تركز على مجالات مختلفة حول الصناعات "الرائدة + المميزة" لتنفيذ الأهداف المستهدفة. ترويج الاستثمار. تم طرح 50 مشروعًا جديدًا في المنطقتين على مدار العام، بما في ذلك 41 مشروعًا بأكثر من 100 مليون يوان ومشروعين بأكثر من 1 مليار يوان، وتجاوز إجمالي الاستثمار 10.7 مليار يوان، ويغطي مساحة حوالي 1385 فدانًا وبعد الوصول إلى الطاقة الإنتاجية، بلغت قيمة الإنتاج السنوي حوالي 17 مليار يوان، وبلغت عائدات الضرائب حوالي 500 مليون يوان.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,

تعد شركة Hongtai New Energy بمثابة نافذة لمراقبة أعمال ترويج الاستثمار في المنطقتين. استغرق المشروع شهرًا واحدًا فقط من الاتصال الأولي حتى توقيع العقد، وسيستثمر 500 مليون يوان في منطقة تشاوتشينغ الجديدة لإنتاج قطع الديكور الداخلي والخارجي للسيارات لتزويد شركة BYD وغيرها من مصنعي المعدات الأصلية. حاليًا، تقوم منطقة Zhaoqing الجديدة بتنفيذ الأعمال التمهيدية للمشروع وتسريع توفير الأراضي للمشروع.


ترتبط هذه الإنجازات ارتباطًا وثيقًا بموقف مجموعتي عمل ترويج الاستثمار في المنطقتين للسعي لتحقيق الأفضل. في مواجهة المنافسة الشرسة في مركبات الطاقة الجديدة وتخزين الطاقة الجديدة والمسارات الأخرى، أصرت مجموعات عمل ترويج الاستثمار في المنطقتين على "السفر أكثر مقابل معلومات المشروع، وتشغيل المزيد مقابل تنفيذ المشروع"، وسافرت بشكل مكثف عبر البلاد "تجذب المواهب"، وتزور آلاف الشركات على مدار العام مرات، وتزور 2-3 شركات في المتوسط ​​كل يوم عمل، وتنجح في الفوز بفرص متعددة من خلال موقف "خطوة واحدة إلى الأمام".


السلسلة الصناعية هي المفتاح لجعل الكعكة الصناعية في المنطقتين أكبر وأقوى. على أساس البحث العلمي والحكم، أصرت مجموعات عمل ترويج الاستثمار في المنطقتين على تحقيق اختراقات "شق صغير" وتعزيز المزايا التكميلية، بالإضافة إلى أجزاء الديكور الداخلي والخارجي لمركبات الطاقة الجديدة، فقد قطعوا أيضًا المفتاح مسارات البطاريات والمحركات ووصلات التحكم الإلكترونية من السلسلة الصناعية بالمدينة أكمل وصلات التقسيم في الهيكل.


على الرغم من كونها أكثر دقة، فإن أعمال ترويج الاستثمار في المنطقتين تأخذ أيضًا منظورًا طويل المدى، مع الالتزام بمبدأ "يتم الحكم على الأبطال من خلال متوسط ​​الفدان"، وترويج الاستثمار عالي المستوى وعالي الجودة، مع التركيز على الشركات المدرجة. ، وقطاعات الصناعة "المتخصصة والخاصة والمبتكرة" و"العمالقة الصغار" و"غير المرئية". البطل" وتنفيذ ترويج الاستثمار بقوة. ومن بين شركات التصنيع التي تم تقديمها حاليًا، ينتمي معظمها إلى شركات "متخصصة وخاصة ومبتكرة"، وشركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية، وشركات "البطل الخفي" في الصناعة وغيرها من مشاريع تعزيز السلسلة.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,

وفقًا للشخص المعني المسؤول عن مجموعة عمل ترويج الاستثمار في منطقة تشاوتشينغ الجديدة، فإن المنطقتين تتحكمان بشكل صارم في "الوصول" إلى المشروع، وتدرسان بشكل مشترك التخطيط واستخدام الأراضي والمساهمة الاقتصادية والمخاطر البيئية واستهلاك الطاقة وإنتاج السلامة وقضايا أخرى. مشاريع الغرفة التجارية وإلغاء المشاريع ذات الجودة الرديئة الابتعاد عن الباب لضمان التنمية المستدامة للصناعات في المنطقتين.


02

"المؤسسة أولاً" تعزز "استقطاب المستثمرين من خلال المستثمرين"

"لا يمكننا التباهي بمائة كلمة، لكنها ليست جيدة مثل كلمة التاجر." قال الشخص المسؤول عن مجموعة عمل ترويج الاستثمار في منطقة تشاوتشينغ الجديدة بابتسامة. بالإضافة إلى الموقع، والظروف الطبيعية، وموارد الأرض، وعوامل الإنتاج، والتكاليف المقارنة، تجتذب منطقة تشاوتشينغ الجديدة رجال الأعمال الأجانب بالإضافة إلى "خدمات المنطقة الجديدة". بالاعتماد على هذه المزايا الشاملة، لم تقم منطقة Zhaoqing الجديدة بتجميع عدد من الموارد الصناعية فحسب، بل عززت أيضًا "أعمال جذب الأعمال" بسمعتها الجيدة.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


وفي هذا الصدد، لدى منطقة تشاوتشينغ الجديدة العديد من القصص. يعد مشروع المنطقة الصناعية الذكية الغربية لمنطقة Xiyinwan أحد هذه المشاريع، حيث يبلغ إجمالي استثماراتها حوالي 3.5 مليار يوان، وسيتم بناؤها في حديقة ذكية تدمج مركز فرز ذكي ومركز توزيع الطلبات، وسيتم إطلاقها في تشاوتشينغ في 12 ديسمبر ، 2023. تم البدء رسميًا في إنشاء المنطقة الجديدة، ومن المتوقع الانتهاء من البناء الرئيسي بنهاية عام 2025، وسيتم تشغيل الإنتاج التجريبي في النصف الأول من عام 2026. وبعد الوصول إلى الإنتاج، من المتوقع أن تحقق نسبة حجم صادرات تجارة الخدمات السنوية 3.5 مليار يوان.


الخدمة عالية الجودة هي العامل الأكثر أهمية في جذب هذه الشركة العالمية للاستقرار في منطقة تشاوتشينغ الجديدة. في وقت مبكر من بداية التوظيف، أظهرت منطقة Zhaoqing الجديدة خدمات دقيقة، وتتبع وفهم احتياجات الشركات بشكل مستمر والاستجابة بسرعة، وفي الوقت نفسه، بدأت في تنفيذ أعمال تسوية الأراضي، واختيار الأراضي الداعمة الناضجة لهم. ، وتعظيم توفير الوقت لتنفيذ المشروع.


في سلسلة من الأعمال التمهيدية بعد توقيع العقد وقبل البدء في البناء، اتخذت منطقة Zhaoqing الجديدة إجراءات لتنفيذ مفهوم "المؤسسة أولاً" وبذلت كل جهد لتعزيز تنفيذ المشروع. مشروع Xiyin عبارة عن تطوير شامل لمرة واحدة بحجم بناء ضخم، قبل البدء الرسمي للبناء، يجب حل مشاكل طرق الوصول إلى البناء وإقامة موظفي البناء أولاً. بعد أن قدمت الشركة الطلب، بدأت منطقة Zhaoqing New District على الفور في البحث والتنفيذ، وتم الانتهاء من بناء طريق الوصول وتسليمه في وقت واحد عندما تم تسليم المشروع، وكان من الواضح أيضًا أن الطرق البلدية المحيطة ستتعاون بشكل كامل مع المشروع خلال عملية البناء لضمان البناء المتقاطع لضمان احتياجات البناء والمرور لمشروع Xiyin. وفي الوقت نفسه، سيتم تزويد المشروع بالتأجير في الموقع على أساس مبدأ القرب، كما سيتم تسريع إجراءات التأجير في الموقع لتلبية احتياجات الإقامة لفريق البناء الذي يزيد عدده عن 1000 شخص.


"مع الأخذ في الاعتبار أفكار الشركة باعتبارها تفكيرها واهتماماتها كأولوياتها"، تنفذ منطقة Zhaoqing New District بنشاط مفهوم الخدمة "على الطراز الأم". وتنتشر "اللافتة الذهبية" شفهيًا بين الشركات، مما يوفر مساعدة مهمة للشركات تنفيذ الاستثمار الصناعي: تم إنشاء عدد كبير من المشاريع عالية الجودة، مثل Hongtai New Energy، وChangshu Automotive Decoration، وTianhua Machinery، وما إلى ذلك، من خلال "إدخال الأعمال".


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


منذ عام 2023، قام موظفو خدمة المؤسسات في Zhaoqing New District بزيارة الشركات آلاف المرات على مدار العام، وتعاملوا مع أكثر من 500 مشكلة تنفيذ المشروع في الوقت المناسب، وأصدروا معلومات التوظيف لأكثر من 30 شركة أكثر من 106 مرات؛ لقد تعاونوا مع قامت لجنة التحكيم في تشاوتشينغ لإنشاء "مكتب الاتصال للتحكيم التجاري في منطقة تشاوتشينغ الجديدة في منطقة دينغهو" بتوسيع قنوات الخدمة القضائية للشركات في الحديقة، وقد حظيت خدماتها عالية الجودة بإشادة كبيرة من قبل الشركات في منطقة تشاوتشينغ الجديدة.



03

تقدم المستوى وتجميع السلاسل

من خلال "بناء عش لجذب طائر الفينيق"، قدمت منطقة تشاوتشينغ الجديدة عددًا من المشاريع الرئيسية ذات القيادة القوية، وتكوين الدم الكافي، والفوائد الجيدة، وتشكيل نمط تعزيز مستوى بناء المشروع المتمثل في "إنزال دفعة، وبدء دفعة، وإكمال دفعة" دفعة، ووضع دفعة في الإنتاج"، وندرك تدريجيًا أن الصناعات الرائدة مرتبطة ببعضها البعض في سلاسل وسلاسل في مجموعات.


يعد المجمع الصناعي للعلوم والتكنولوجيا لمنطقة خليج قوانغدونغ وهونج كونج وماكاو الكبرى ممثلاً للحدائق عالية الجودة في المدينة وموقعًا متميزًا للاستثمار الصناعي. في الحديقة، تم الانتهاء من مشاريع السلسلة الصناعية ودخلت حيز الإنتاج واحدًا تلو الآخر، وتم تشييد مباني المصانع الجديدة تمامًا من الأرض. عند الدخول إلى ورش عمل المشاريع المختلفة، يمكنك أن تشعر بشكل أفضل بظهور التصنيع الجديد وصعود التصنيع الصيني.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


شركة Zhaoqing Changchun Auto Parts Co., Ltd. هي مورد لشركة BYD وXpeng Motors. وهي تصنع بشكل أساسي لوحات الأدوات الفرعية. بعد إطلاق مشروع قاعدة الإنتاج الخاصة بها في منطقة Zhaoqing الجديدة، استغرق الأمر نصف عام فقط للانتقال من البناء إلى التجربة إنتاج. طوال عام 2023، ستزداد طاقتها الإنتاجية بشكل مطرد وهي على وشك الوصول إلى الامتثال التنظيمي.


وعندما أجرى المراسل مقابلة، كانت ورشة العمل الخاصة بها مشغولة بالإنتاج، حيث تتكون كل مجموعة من لوحات الأجهزة من ما يقرب من 10000 جزء، يتم تجميع معظمها بواسطة معدات ذكية مثل الأذرع الآلية، ويتم التحكم في العملية عن طريق برامج الكمبيوتر. بعد أن يتم تعبئة المنتجات المجمعة، يتم إرسالها بسرعة مباشرة من المخرج عالي السرعة بجوار المنطقة الصناعية إلى قاعدة إنتاج Xpeng Motors، والتي تستغرق نصف ساعة فقط بالسيارة. وكشف المسؤول عن المشروع أن المشروع على اتصال وثيق مع شركة Xpeng Motors، وسيتم تعديل خطة الإنتاج كل يوم بناءً على حالة الطلب الخاصة به.


قال الشخص المسؤول إن منتجات الشركة حساسة للتكاليف اللوجستية ويتم اختيارها بشكل عام ليتم نشرها حول الشركات المصنعة للمركبات، وكان هذا أيضًا السبب الرئيسي لاختيار الاستقرار في منطقة تشاوتشينغ الجديدة. بعد الوصول إلى منطقة تشاوتشينغ الجديدة، يمكننا الاستفادة من الراحة الجغرافية لتعزيز التواصل مع العلامات التجارية للسيارات. على سبيل المثال، الإنتاج الآلي لشركة Xpeng Motors لديه متطلبات عالية لمنع الأخطاء. وقد درس الطرفان بشكل مشترك كيفية تحسين الأدوات وتعزيز التقدم بتقنياتهم الخاصة.


بفضل المشاريع الواحدة تلو الأخرى، شهد متنزه تشاوتشينغ الجديد تغييرات كبيرة كل شهر تقريبًا. كما أدى التراكم المستمر لمزايا التطوير إلى جعل "تأثير السيفون" لمنطقة تشاوتشينغ الجديدة أكثر بروزًا. تجمع المزيد والمزيد من شركات السلسلة عالية الجودة التي استشعرت الفرص واختارت بشكل مشترك الشروع في رحلة جديدة في منطقة تشاوتشينغ الجديدة.


تعد شركة Guangdong Asia Pacific New Materials Technology Co., Ltd. إحدى شركات Zhaoqing التي خضعت للتحول والتحديث. حققت هذه المؤسسة الخاصة المحلية في Zhaoqing طفرة في تطبيق المواد المركبة من ألياف الكربون في الإنتاج واسع النطاق لمركبات الطاقة الجديدة في الصين. بدأ المشروع رسميًا في يونيو 2022، ويجري حاليًا تركيب 10 مكابس حمولة 2000 طن، ومن المقرر الإنتاج التجريبي بعد عيد الربيع، وتم الحصول على طلبات شراء 5 نماذج من طرازات سلسلة GAC Aian AY، ومن المتوقع أن تحقق الطاقة الإنتاجية مليون وحدة في عام 2025


من أجل تعزيز تنفيذ المشاريع وتسريع تشكيل مجموعات مشاريع التصنيع، بدءًا من النصف الثاني من عام 2023، ستتبع منطقة تشاوتشينغ الجديدة متطلبات العمل في "المعركة الكبيرة" في المدينة لبناء مشروع التصنيع. فرق القيادة و وستركز الإدارات الفنية في المنطقتين على المشاكل والتغلب على الصعوبات، وستتخذ تدابير أكثر قوة لتعزيز بناء المشاريع لتحسين الجودة والكفاءة.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


عندما تكون الرياح جيدة، يحين وقت الإبحار، لا تنتظر رفع السوط. طوال عام 2023، أكملت المنطقتان تنفيذ مشاريع متعددة تتجاوز المهمة، وفي الفترة من يناير إلى ديسمبر، أكملت المنطقتان 26 مشروعًا جديدًا بدأ، و33 مشروعًا جديدًا مكتملًا، و17 مشروعًا جديدًا تم وضعها قيد الإنتاج، بما في ذلك المشاريع التي بدأت حديثًا والمكتملة. الكمية تحتل المرتبة الأولى في المدينة. وبلغ الاستثمار الصناعي السنوي 8.496 مليار يوان، بزيادة 41.8% على أساس سنوي. بالإضافة إلى ذلك، تم الانتهاء من أهداف ومهام "المعركة الكبيرة" لبناء مشروع التصنيع في قائمة قضايا التعليم المواضيعية قبل الموعد المحدد، وتجسد بالكامل "خدمات المنطقة الجديدة وسرعة المنطقة الجديدة".



04

بذل الجهود من جوانب متعددة لجمع الإنتاج في المدينة

إن تنمية منطقة تشاوتشينغ الجديدة يجب أن تدخل في مسار صحي وحميد وذاتي التوليد ومتوازن ذاتيا. إن التكامل بين التصنيع والتحضر هو المفتاح. في عام 2023، ستتبع منطقة تشاوتشينغ الجديدة بثبات المسار الجديد للتفاعل الإيجابي والتنمية المنسقة للتحضر الجديد والتصنيع الجديد، وفي حين تنفذ بقوة تعزيز الاستثمار الصناعي، فإنها ستواصل أيضًا تحسين مرافق الدعم الوظيفية للمدينة، وتعزيز تعزيز الاستثمار الصناعي. سحر المدينة، وتسريع تعزيز التنمية السكانية.استيراد وجمع الشعبية.

تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


فمن ناحية، تتسارع منطقة تشاوتشينج الجديدة للتعويض عن "أوجه القصور الحضرية". حان الوقت لإعداد سلع العام الجديد، ويصبح سوق اللحوم والخضروات الداعم في بولي جاردن أكثر حيوية، هذا هو المجتمع الأكثر شعبية في منطقة تشاوتشينغ الجديدة، وافتتاح سوق الخضار يجلب الراحة حقًا للأشخاص المحيطين. منذ عام 2023، واصلت منطقة Zhaoqing الجديدة تحسين مرافق الدعم التجاري لتعزيز راحة حياة السكان، وشجعت بناء Poly Garden الذي يدعم سوق اللحوم والخضروات، وسوق الخضروات Kangyao Garden، وما إلى ذلك، لجعل حياة السكان أكثر راحة. مريح. الخدمات الطبية هي مرافق معيشية ضرورية. في العام الماضي، تم اختيار مستشفى تشاوتشينغ التابع لمستشفى صن يات صن الثالث في قائمة مشاريع المراكز الطبية الإقليمية الوطنية، وتم إطلاق المرحلة الثانية من بناء المشروع في وقت واحد. مستشفى تشاوتشينغ تشنغدا غوجينغ لإعادة التأهيل، كما تم افتتاح المستشفى الوطني الثالث لإعادة التأهيل للتشغيل. اكتسب التعليم في منطقة تشاوتشينغ الجديدة سمعة طيبة، وأصبحت مدرسة شوانكينغ المتوسطة ثاني مدرسة رائدة عالية الجودة في التعليم الأساسي في المدينة بعد مدرسة تشاوتشينغ المتوسطة، وتم تصنيف المجموعة التعليمية للمدارس الابتدائية المركزية في منطقة تشاوتشينغ الجديدة على أنها الدفعة الثانية من مجموعات التعليم الأساسي عالية الجودة في مدينة تشاوتشينغ؛ أكملت المنطقتان إجمالي مشاريع البناء والتوسيع لثلاث مدارس ابتدائية وثانوية وإضافة 4,485 درجة جديدة.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


من ناحية أخرى، قامت منطقة تشاوتشينغ الجديدة أيضًا بإثراء مشاريع السياحة الثقافية، وتحسين تكوينات الأعمال بشكل مستمر وتقديم المشاريع، واستمرت في زيادة شعبيتها. وفي عام 2023، أقامت منطقة تشاوتشينغ الجديدة 71 نشاطًا ثقافيًا وسياحيًا ورياضيًا. يعكس فندق شيراتون شعبية منطقة تشاوتشينغ الجديدة بشكل أفضل، ويرحب الفندق حاليًا بالحجوزات للعام الجديد وعيد الربيع، وقال الشخص المسؤول إن سعر الوحدة في الفندق ظل مستقرًا منذ العام الماضي، وارتفع معدل الإشغال الإجمالي بما يقارب 50%، وإيراداتها السنوية تجاوزت 2023 المتوقعة.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


تواصل منطقة تشاوتشينغ الجديدة أيضًا تحسين بنيتها التحتية وتعزيز التوازن بين العمل والسكن. في عام 2023، ستواصل منطقة تشاوتشينغ الجديدة تعزيز مشروع بناء "سبعة وصلات وتسوية واحدة" في المنطقة الأساسية والمنطقة الصناعية، بإجمالي حوالي 21 كيلومترًا من الطرق البلدية الجديدة التي تم بناؤها على مدار العام. تم افتتاح الحديقة البيئية فوق الأرض لمحطة معالجة مياه الصرف الصحي رسميًا، وقد وصل حجم معالجة مياه الصرف الصحي تحت الأرض إلى 20 ألف طن يوميًا، ومن خلال بناء محطات تحت الأرض وحدائق فوق الأرض، تحول "تجنب الجار" إلى "الجار". فائدة". في مجمع لينغانغ الصناعي، الذي يخطط لبناء مكان لتجمع الصناعات الغذائية، بدأت بعض البنية التحتية للطرق في وضع الأسفلت؛ اجتازت الوحدة الأولى من مشروع التوليد المشترك للغاز الطبيعي في منطقة تشاوتشينغ الجديدة عملية تجريبية بحمولة كاملة مدتها 168 ساعة في وقت واحد تم توصيله بالشبكة وتشغيله؛ Zhaoqing Xingang New تم الانتهاء من الإطار العام لمحطة Jiwan؛ بناء الجسر الرئيسي لمشروع Xijiang Super Bridge لخط سكة حديد Zhuhai-Zhaoqing عالي السرعة (قسم Gaozhao) الذي يربط بدأ الجانبان من مضيق تايوان، وبعد اكتمال المشروع، سيستغرق الأمر 30 دقيقة فقط بالسيارة من منطقة تشاوتشينغ الجديدة إلى تشوهاي، مما يسمح لمنطقة تشاوتشينغ الجديدة بمزيد من الاندماج في دائرة الحياة "التي تستغرق ساعة واحدة" في مقاطعة قوانغدونغ. - منطقة خليج هونج كونج وماكاو الكبرى. من أجل حل مشاكل السكن والترفيه للعمال الصناعيين، قامت منطقة تشاوتشينغ الجديدة بتخطيط وبناء مركز حي مقدمًا، وقد تم تغطية المشروع ويوفر 8 مهاجع، من المتوقع أن تستوعب أكثر من 13000 شخص. منذ العام الماضي، تم بناء المشروع على مدار الساعة، وهذا العام، سيتم تعزيز المشاريع الميكانيكية والكهربائية والديكور والدعم الخارجي وغيرها من المشاريع، ويسعى إلى استكمالها بحلول نهاية عام 2024 ووضعها في الخدمة واحدًا تلو الآخر.


تشاوتشينج,المملكة العربية السعودية,جمهورية الصين الشعبية,صديق,عربي,مدينة سيهوي,جنة الاستثمار,sihui city,zhaoqing city,china,Guangdong,


في الآونة الأخيرة، استعرضت الجلسة العامة السابعة للجنة الحزب البلدية الثالثة عشرة ووافقت على "خطة التنفيذ للجنة بلدية تشاوتشينغ للحزب الشيوعي الصيني والحكومة الشعبية لبلدية تشاوتشينغ بشأن تسريع التصنيع الجديد والبناء عالي الجودة لمدينة صناعية جديدة في منطقة خليج قوانغدونغ الغربية وهونج كونج وماكاو الكبرى في العصر الجديد"، واقترح تسريع الترويج للتصنيع الجديد. وستركز أفكار البناء الأساسية على تسريع زراعة القوى الإنتاجية الجديدة، وتعزيز التحول الاستراتيجي لمنطقة تشاوتشينغ الجديدة، وبناء مدينة الابتكار العلمي والتكنولوجي التي تطور المدينة بالصناعة وتجمع الصناعة مع المدينة.


قال الشخص المعني المسؤول عن منطقة تشاوتشينغ الجديدة إنه في عام 2024، ستنفذ منطقة تشاوتشينغ الجديدة تمامًا روح الجلسة العامة الرابعة للجنة الحزب بالمقاطعة الثالثة عشرة ومؤتمر العمل الاقتصادي للجنة الحزب بالمقاطعة، وروح الجلسة الكاملة السابعة جلسة لجنة الحزب البلدية الثالثة عشرة ومؤتمر العمل الاقتصادي للجنة الحزب البلدي، ووفقًا لروح تشاوتشينغ في عام 2024، يتطلب تقرير عمل حكومة البلدية أن نجيب على أسئلة التنمية عالية الجودة بمسؤولية وعمل شاق، ونمضي قدمًا تبذل قصارى جهدها لتصبح طليعة ترويج تشاوتشينج للتحديث على الطراز الصيني، والمحرك الرئيسي للتنمية عالية الجودة في المدينة، والموقع الرئيسي والصناعة المشاركة في بناء منطقة خليج قوانغدونغ وهونج كونج وماكاو الكبرى. منطقة تجريبية للتكامل الحضري وستساهم في تعزيز قوة المنطقة الجديدة لمدينة تشاوتشينغ في تسريع بناء قطب النمو الغربي للمنطقة الأساسية لدلتا نهر اللؤلؤ والمدينة الجديدة الحديثة لخليج قوانغدونغ وهونج كونج وماكاو الكبرى منطقة.


نحن في مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي نأمل أن يأتي رجال الأعمال والمجموعات الاستثمارية من المملكة العربية السعودية إلى مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي لإلقاء نظرة والتجول.


نحن في مدينة تشاوتشينغ ومدينة سيهوي نرحب بشدة برجال الأعمال والمجموعات الاستثمارية من الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية لزيارتنا.


لدينا العديد من مشاريع البنية التحتية في تشاوتشينغ، لكننا نفتقر إلى الأموال.

نأمل أن تتمكن المجموعة الاستثمارية السعودية من تقديم بعض المساعدة لنا.


أنت تجني المال ونحن نتطور.



Zhaoqing New Area Economic Promotion Bureau

Address: within the Management Committee of Zhaoqing New Area, No. 1 Jinhua Road, Dinghu District, Zhaoqing City, Guangdong Province

Tel:   0086-758-2583333

Fax:  0086-758-2588213

Email: investzqxq@163.com



Investment Promotion Bureau of Sihui City

Address: 3F, Administrative Center, Dongcheng Street, Sihui City, Guangdong Province

Tel:   0086-758-3611228

Fax:  0086-758-3611188

Email: SHQYFW@VIP.163.com


No comments:

Post a Comment

精选的博文

Weizheng Town, Sihui City, China ⇌ Qinhuang Town, Qingxin District, Qingyuan City! Cross-regional "People's Livelihood Road" officially started construction

Weizheng Town, Sihui City, China ⇌ Qinhuang Town, Qingxin District, Qingyuan City! Cross-regional "People's Livelihood Road" o...

热门的博文