Friday, December 22, 2023

كشف النقاب وبدأ البناء! تعمل مدينة Sihui على تسريع تشكيل مجموعة صناعة المجوهرات (اليشم والذهب والمجوهرات واللؤلؤ والكريستال) على مستوى 100 مليار

 كشف النقاب وبدأ البناء! تعمل مدينة Sihui على تسريع تشكيل مجموعة صناعة المجوهرات (اليشم والذهب والمجوهرات واللؤلؤ والكريستال) على مستوى 100 مليار



Sihui,china,guangdong,zhaoqing,كريستال,لؤلؤة,مجوهرات,ذهب,يشم,

Sihui,china,guangdong,zhaoqing,كريستال,لؤلؤة,مجوهرات,ذهب,يشم,

Sihui,china,guangdong,zhaoqing,كريستال,لؤلؤة,مجوهرات,ذهب,يشم,

Sihui,china,guangdong,zhaoqing,كريستال,لؤلؤة,مجوهرات,ذهب,يشم,

Sihui,china,guangdong,zhaoqing,كريستال,لؤلؤة,مجوهرات,ذهب,يشم,



في الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر 2023، عُقد مهرجان سيهوي لثقافة اليشم الصيني لعام 2023 ومؤتمر تنمية صناعة اليشم بين الصين وميانمار في سيهوي، حيث رحبت مدينة سيهوي بالضيوف والأصدقاء من جميع الاتجاهات بتراثها الثقافي الغني وعقلها المنفتح والشامل.



صورة



خلال المؤتمر، ستتلقى هذه المشاريع آخر الأخبار!





في 19 ديسمبر 2023، تم كشف النقاب عن وافتتاح مركز Sihui MINGALAR Jade Trading Center.



افتتح مركز Sihui City MINGALAR للمجوهرات واليشم للتبادلات التجارية والتعاون.




يقع مركز MINGALAR للمجوهرات واليشم في مدينة سيهوي في مدينة سيهوي جايد الثقافية المميزة، باستثمارات إجمالية قدرها 150 مليون يوان ومساحة مشروع تبلغ حوالي 30 فدانًا، وتشمل أعمالها الرئيسية تجارة المواد الخام الجاديت ومعالجتها وتخزينها وبيعها إلكترونيًا. التجارة، الخ.







صورة

▲عرض مدينة ثقافة سيهوي جايد




في السنوات الأخيرة، ركزت Sihui على بناء مدينة ذات خصائص ثقافية لليشم واتخذت تدابير متعددة لتعزيز التنمية عالية الجودة لصناعة اليشم، وقد تطورت لتصبح أكبر سوق لليشم في العالم وأكبر إنتاج متكامل لليشم بالجملة في العالم. توريد وبيع مركز تسويق ومعالجة اليشم وتوزيع المبيعات.

يتجمع تجار الذهب وتجار الماس وتجار الكريستال وتجار اللؤلؤ في مدينة سيهوي. طالما أتيت إلى Sihui، يمكنك شراء مجوهراتك المفضلة في وقت واحد.




يعد الإطلاق الناجح لمركز Sihui MINGALAR Jade التجاري ذا أهمية كبيرة لتحسين سلسلة التوريد لصناعة اليشم Sihui وملء أوجه القصور في تطوير صناعة اليشم Sihui.


الصور الصور الصور


ستبذل Sihui كل جهد لبناء منصة تداول مؤثرة لعناصر المجوهرات واليشم، وتمكين التطوير عالي الجودة لصناعة اليشم في Sihui بقوة.





19 ديسمبر 2023


بدأ بناء متحف Guangdong Sihui Jade للثقافة والفنون







صورة


▲موقع حفل وضع حجر الأساس




يقع متحف Sihui Jade للثقافة والفنون في المنطقة الثقافية المركزية لمدينة Sihui Jade الثقافية المميزة.


مع المفهوم المعماري المتمثل في "أحجار من الجبال الأخرى، أربعة أشياء يمكن أن تصنع اليشم"، نحن ندمج الإبداع الثقافي الصيني والغربي لبناء وعرض الأعمال الفنية الثقافية "اليشم" و"الزن"، وأعمال مجوهرات اليشم الفنية، والتراث الثقافي المادي، والتراث الثقافي الطبيعي. الخ من جميع أنحاء العالم.




صورة

عروض التصميم الخارجي للمتحف،


وتبلغ المساحة الإنشائية الإجمالية للمشروع 60,714 متراً مربعاً، منها مساحة المتحف 23,605 متراً مربعاً، ومنطقة تجارية 10,109 متراً مربعاً، ومساحة تحت الأرض 27,000 متراً مربعاً. يشتمل إنشاء المشروع بشكل أساسي على جناحين خاصين والمباني الداعمة ذات الصلة. الجناح الرئيسي هو متحف فنون النحت في مغارة بوذا وقاعة المعارض، وتشمل المرافق الداعمة ذات الصلة بشكل رئيسي مركز العلوم والتكنولوجيا الثقافي لمنطقة خليج قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى، وقاعة التبادل الثقافي والفني، وقاعة المزادات، ومتحف اليشم. قاعة التقدير ومراكز التسوق والمطاعم وورش العمل والفنادق وغيرها. المرافق التجارية المساندة.





تعمل مدينة Sihui على تسريع تشكيل مجموعة صناعة المجوهرات (اليشم والذهب والمجوهرات واللؤلؤ والكريستال) على مستوى 100 مليار




في السنوات الأخيرة، تم تحسين سلسلة صناعة اليشم Sihui بشكل مستمر، لتشكل سلسلة صناعية تدمج الشراء والتصميم الأولي، وابتكار التصنيع والمعالجة والتقييم، والبيع بالجملة والمعارض والمبيعات، والتكامل عبر الإنترنت وغير متصل.





الصورة ▲Sihui لديها 17 سوقًا (قواعد) احترافية لليشم ذات خصائص فريدة




تتمتع أدوات اليشم في مدينة سيهوي بمزايا من حيث النطاق الصناعي والتسويق وتكنولوجيا نحت اليشم.


الصور الصور الصور



التنمية الصناعية واسعة النطاق وديناميكية

ويعمل في الوقت الحالي ما يقرب من 300 ألف عامل من عمال اليشم، ونحو 33 ألف تاجر لليشم، وما يقرب من 500 شركة بث مباشر للتجارة الإلكترونية. وتمثل زخارف اليشم واليشم أكثر من 80% من حصة السوق المحلية، وتمثل المعلقات والإكسسوارات المصنوعة من اليشم 70% من حصة السوق المحلية. حصة السوق المحلية أعلاه.



إن سلسلة التنمية الصناعية كاملة وقوية في المرونة.

مع نحت اليشم ومعالجته في جوهرها، فهي عبارة عن سلسلة صناعية كاملة العمليات تدمج تجارة المواد الخام والبحث والتصميم والإنتاج والمعالجة واختبار الجودة والعرض والمبيعات والخدمات اللوجستية والتوزيع والتكامل الثقافي والسياحي. واحد فقط من بين أسواق اليشم الأربعة الرئيسية في قوانغدونغ يمكنه إنتاج العديد من منتجات اليشم، وهو مكان به أصناف وسلاسل كاملة تغطي درجات مختلفة من منتجات اليشم، مع قدرة قوية على التكيف مع طلب السوق.



تتميز تقنية نحت اليشم بنسب كاملة وحرفية رائعة.

حققت تقنية نحت اليشم تغطية "الطيف الكامل"، ويمكن لحرفيي اليشم "الاستفادة الكاملة" من قطعة صوف اليشم بأكملها تقريبًا. وقد فازت العديد من الأعمال بجوائز نحت اليشم الوطنية مثل "جائزة الزهرة البيضاء"، و"جائزة تيانجونج". "و"جائزة هوابياو"..



يتمتع السوق الاحترافي بإشعاع واسع وقاعدة عملاء مستقرة.

يوجد بها سوق Tianguang ومدينة Jade الدولية ومدينة Yuruyi Jade وWanxinglong Jade City وJade Expo City وغيرها من الأسواق المهنية التي تتميز بخصائصها الخاصة وتنتشر في جميع أنحاء البلاد، وتجذب في المتوسط ​​أكثر من 26000 مسافر يوميًا.



تزدهر مبيعات البث المباشر للتجارة الإلكترونية والزخم قوي

لقد أنشأت نموذج مبيعات جديدًا لـ "الإنترنت + المزاد + البث المباشر". دخلت Sihui Douyin و Kuaishou و Taobao و Duizhuang وغيرها من المنصات الكبيرة والصغيرة على الإنترنت. وقد اجتذب البث المباشر للتجارة الإلكترونية من اليشم 3 ملايين متابع كل يوم، تعزيز مبيعات اليشم النمو ضد هذا الاتجاه.



في الوقت الحالي،


تعمل مدينة Sihui على تطوير صناعة اليشم لسنوات عديدة.


لقد أصبح أكبر سوق لبيع الجملة لليشم في العالم ومركز توزيع للمعالجة والمبيعات يدمج الإنتاج والعرض والمبيعات.


ستركز مدينة Sihui على التطوير عالي الجودة لصناعة اليشم، والالتزام بالترويج عالي المستوى والتخطيط الشامل، وتعزيز الارتقاء المستمر بصناعة اليشم، وتسريع تشكيل مائة مليار مجوهرات على مستوى (اليشم، الذهب، مجمع صناعة المجوهرات واللؤلؤ والكريستال.





صورة ▲ أعمال نحت اليشم Sihui "Dunhuang Flying Sky"




سيغتنم Zhaoqing هذا الحدث كفرصة للترويج بقوة للتنمية عالية الجودة لصناعة اليشم في مدينة Sihui.


نسعى جاهدين لبناء أكبر عاصمة لليشم في العالم مع السلسلة الأكثر اكتمالا وأفضل المرافق الداعمة 

وأفضل الخدمات.




نرحب بأغنى الأشخاص من المملكة العربية السعودية لزيارة سيهوي، الصين.

No comments:

Post a Comment

精选的博文

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for investment in Southwest China

Fengkai County, Guangdong Province, China joins hands with the Chamber of Commerce to deepen cooperation and jointly build a road for invest...

热门的博文