Wednesday, February 1, 2023

تشاوتشينغ تتجه نحو التدويل

 تشاوتشينغ تتجه نحو التدويل 




 اسمي تشاوتشينغ ، لدينا 8 أخوة هم : دوانزو ، غاو ياو ، Dinghu , Sihui , Dawang , Guangning , Huaiji , ده تشينغ ، fengkai . . . . . . .  تشاوتشينغ 4.2 مليون نسمة ، تشاوتشينغ مساحة 15000 كيلومتر مربع . 




 نحن تشاوتشينغ تتجه نحو التدويل ، ونأمل أن نعرف المزيد من الأصدقاء في جميع أنحاء العالم ، ونأمل أن المزيد من رجال الأعمال للاستثمار في المنزل تشاوتشينغ . 




 دوانزو كانت العاصمة القديمة من سلالة سونغ . 


 لدينا أكبر سوق الجملة اليشم في آسيا - مدينة Sihui ، أكبر سوق اليشم في آسيا هنا ، ولكن هناك نقص في الذهب ، الماس مصنعين وتجار الجملة ، نرحب التجار في جميع أنحاء العالم من الذهب والماس التجار إلى إنشاء مؤسسات مشتركة لبناء أربعة في العالم أكبر مركز توزيع اليشم ، الذهب والماس . 




 لدينا أكبر قاعدة لانتاج قطع غيار الأجهزة في الصين -- Gaoyao حي ، أكبر قاعدة تصنيع الأجهزة في جميع أنحاء الصين ، وهنا Gaoyao ، والمنتجات المعدنية ، وتباع بشكل جيد في جميع أنحاء الصين ، وتباع بشكل جيد في جميع أنحاء العالم .  كأس العالم 2022 في قطر ، حيث يتم شراء المنتجات المعدنية ، والمنتجات هنا ثبت أن تكون معترف بها من قبل العائلة المالكة في قطر ، وضمان الجودة .  نرحب التجار في جميع أنحاء العالم لشراء منتجات الأجهزة عالية . 




 لدينا أفضل نوعية المياه في مقاطعة قوانغدونغ ، وأفضل نوعية الهواء في مقاطعة قوانغدونغ .  تغطي مساحة الغابات 70 ٪ ، تخضير قيم قوانغدونغ المرتبة الأولى . 


 لدينا مطار - مطار جينلونغ جينلونغ 


 لدينا السكك الحديدية عالية السرعة .  لدينا طريق سريع في كل الاتجاهات ، لدينا رصيف الميناء . 




 ونظرا لموقعنا الجغرافي الحرج والافتقار إلى الاستثمار الوطني ، فإن اقتصادنا متخلف جدا ، والبناء الصناعي متخلف جدا ، والحاجة إلى اجتذاب وكالات الاستثمار الأجنبي إلى الولايات المتحدة لدراسة الاستثمار . 




 من أجل جذب الاستثمار ، قدمنا العديد من السياسات التفضيلية وتشجيع الاستثمار الأجنبي . 


 إذا كنت مهتما في السوق الصينية ، إذا كنت ترغب في بدء الأعمال التجارية الخاصة بك في الصين ، إذا كنت ترغب في إنشاء مصنع في الصين للقيام بأعمال تجارية في جميع أنحاء العالم ، قد ترغب في زيارة تشاوتشينغ البيئة الاستثمارية . 


 ونحن نعتقد أن بيئة الأعمال التجارية هنا في تشاوتشينغ يرضيك . 



No comments:

Post a Comment

精选的博文

Carrying out high-quality industrial investment promotion, this is what Zhaoqing High-tech Zone does

Carrying out high-quality industrial investment promotion, this is what Zhaoqing High-tech Zone does Invest in Zhaoqing 2024-04-24 22:22 Gua...

热门的博文