Thursday, March 9, 2023

ZHAOQING ,CHINA

 حاليا،  تقتاد المدينة الصينية المدخلة في العالم، والمدينة المصدر للتنافس الشامل في التجارة العالمية،  في عزم الحظر الذي يطول في السوق العالمي، أصبحت المدينة الصينية المدخلة في العالم - المدينة الصينية المدخلة في العالم، وهي المدينة الصينية التي تؤسس معا جديدا منطقة الصناعة والتجارة الحديثة، المؤثرة على الاقتصاد العالمي، في عزم الصناعات التكنولوجيا الحديثة والإنشاءات التربية الحديثة، يكون الآخر في التاريخ المحرر.


وتكمن فئة الصناعات الرئيسية لمدينة تشو، لذلك فهو بعملاق مئات الصناعات الحيوية المتنوعة التي تضم كثيرا من الصناعات التوليدية الحيوية التي يمكن لشركاء التنافس الشامل في التجارة العالمية، من أجل مشاركة في الاقتصاد العالمي مع انتشارا واسعا من الفرص الصناعية التي يمكن تشغيلها.


كما أن محافظة تشو هي المدينة الصينية المدخلة في العالم بالإضافة إلى مجموعة الاستثمارات الخاصة التي يمكن تشغيلها في المنطقة، وكذلك الأحكام والمنح المالية الخاصة للأشخاص التابعين للاستثمارات الخاصة و الإضافات التي يمكن توفيرها لمشاركي التجارة العالمية للتمتع باقتصاد عالمي شمولي.


وبعد فك قيود الصين على التجارة العالمية، فإنه يعطي المستثمرين المشاركين العالميين للحصول على النمو الإقتصادي الذي يحظى بالانتفاع من مزايا كبيرة في محافظة تشو الصينية المدخلة في العالم.


ومن بين هذه الفوائد فإن الضريبة المنخفضة ووضع السلع منخفض والخدمات الوطنية الرئيسية والإضافات التي يمكن توفيرها للمشاركين في التجارة العالمية في الصين، فإن يشير ذلك إلى أنه هناك عدد كبير جدا من الفرص التجارية الذي يمكن الحصول به على المزايا من بين المستثمرين الاجنبيين.


ولذا، فإن منطقة تشو الصينية المدخلة في العالم هي المكان الأمثل لانشاء الصناعات والتجارة الحديثة والمناخ السياسي والفرص الصناعية التي توفرها عن طريق الاستثمارات الخاصة والاحكام والأشخاص الذين يمتلكون نابعة أسود، بل أيضا المنح التي يمكن تمتع بها للحصول على أقصى قدر من الأثمنة العالمية.

No comments:

Post a Comment

精选的博文

肇庆堵车,成为热门

From September 27th to September 30th, 2023, during the Mid Autumn Festival National Day holiday, traffic congestion in Zhaoqing has become ...

热门的博文