Thursday, March 9, 2023

ZHAOQING ,CHINA

 حاليا،  تقتاد المدينة الصينية المدخلة في العالم، والمدينة المصدر للتنافس الشامل في التجارة العالمية،  في عزم الحظر الذي يطول في السوق العالمي، أصبحت المدينة الصينية المدخلة في العالم - المدينة الصينية المدخلة في العالم، وهي المدينة الصينية التي تؤسس معا جديدا منطقة الصناعة والتجارة الحديثة، المؤثرة على الاقتصاد العالمي، في عزم الصناعات التكنولوجيا الحديثة والإنشاءات التربية الحديثة، يكون الآخر في التاريخ المحرر.


وتكمن فئة الصناعات الرئيسية لمدينة تشو، لذلك فهو بعملاق مئات الصناعات الحيوية المتنوعة التي تضم كثيرا من الصناعات التوليدية الحيوية التي يمكن لشركاء التنافس الشامل في التجارة العالمية، من أجل مشاركة في الاقتصاد العالمي مع انتشارا واسعا من الفرص الصناعية التي يمكن تشغيلها.


كما أن محافظة تشو هي المدينة الصينية المدخلة في العالم بالإضافة إلى مجموعة الاستثمارات الخاصة التي يمكن تشغيلها في المنطقة، وكذلك الأحكام والمنح المالية الخاصة للأشخاص التابعين للاستثمارات الخاصة و الإضافات التي يمكن توفيرها لمشاركي التجارة العالمية للتمتع باقتصاد عالمي شمولي.


وبعد فك قيود الصين على التجارة العالمية، فإنه يعطي المستثمرين المشاركين العالميين للحصول على النمو الإقتصادي الذي يحظى بالانتفاع من مزايا كبيرة في محافظة تشو الصينية المدخلة في العالم.


ومن بين هذه الفوائد فإن الضريبة المنخفضة ووضع السلع منخفض والخدمات الوطنية الرئيسية والإضافات التي يمكن توفيرها للمشاركين في التجارة العالمية في الصين، فإن يشير ذلك إلى أنه هناك عدد كبير جدا من الفرص التجارية الذي يمكن الحصول به على المزايا من بين المستثمرين الاجنبيين.


ولذا، فإن منطقة تشو الصينية المدخلة في العالم هي المكان الأمثل لانشاء الصناعات والتجارة الحديثة والمناخ السياسي والفرص الصناعية التي توفرها عن طريق الاستثمارات الخاصة والاحكام والأشخاص الذين يمتلكون نابعة أسود، بل أيضا المنح التي يمكن تمتع بها للحصول على أقصى قدر من الأثمنة العالمية.




Zhaoqing New Area Economic Promotion Bureau

Address: within the Management Committee of Zhaoqing New Area, No. 1 Jinhua Road, Dinghu District, Zhaoqing City, Guangdong Province

Tel:    0086-758-2583333

Fax:   0086-758-2588213

Email: investzqxq@163.com


Zhaoqing Investment Promotion Bureau

Address: 6/F, No. 18, Jiangbin West Road, Duanzhou District, Zhaoqing City, Guangdong Province

Tel: +86 758 2899202

Fax: +86 758 2282600

Email: zqszsj@126.com

No comments:

Post a Comment

精选的博文

我们当务之急是修复居民资产负债表

我们当务之急是修复居民资产负债表 看看欧美,现在就业市场依旧挺繁荣,消费也还算强,核心就是疫情期间他们发了天量的货币,目前还有的吃,有的用。 最近,日本,东南亚走了一圈经济好到爆。 日本现在很景气,东南亚就业市场一片火热。 日本最近严重缺劳工,一卡车一卡车的拉东南亚的劳工去日本的...

热门的博文